+A
A-

فريق dojomoto racing البحريني يشارك في سباق UAE X30 Challange

يشارك فريق dojomoto racingالبحريني في سباق UAE X30 Challange لسيارات الكارتنج، والذي سيقام في حلبة دبي للكارتنج يوم الجمعة المقبل الموافق 21 سبتمبر الجاري.

ويشارك الفريق في فئتين من السباق الذي يقام في جولته الأولى، إذ سيتنافس المتسابق راشد المعمري في فئة الأساتذة، في حين سيتنافس المتسابق "لوكا كين" في فئة "المايكرو".

ويبلغ عدد الفرق المشاركة في البطولة 12 فريقا من مختلف دول العالم.

وسيتنافس راشد المعمري في فئة الأساتذة مع 20 متسابقا آخرا، فيما سيتنافس "لوكا كين" مع 19 متسابقا آخرا.

وقال المتسابق راشد المعمري إن الهدف الأساسي من المشاركة في السباق هو المنافسة على لقب البطولة، مشيرا إلى أن الفريق سبق له المشاركة في العديد من البطولات المحلية والخارجية، وحقق إنجازات متعددة.

ولفت إلى أن الاستعدادات لسباقUAE X30 Challange بدأت منذ يوم 16 سبتمبر الجاري عبر التدريبات والتحضيرات المكثفة، مشيرا إلى أن الإعداد سينتهي يوم الخميس الموافق 20 سبتمبر.

وأوضح أن الإعداد مكثف خلال الفترة الحالية؛ للوصول إلى الجاهزية المطلوبة من أجل الظهور الإيجابي خلال السباق والمنافسة على المراكز المتقدمة.

وذكر أن المنافسة في البطولة ستكون قوية عبر تواجد متسابقين من مختلف الدول العالمية، متوقعا أن تحظى السبابقات بمنافسة كبيرة وإثارة وقوة وندية من أجل الظفر بالمراكز الأولى.

 ووعد المتسابق راشد المعمري بتحقيق الإنجاز وتحقيق المراكز المتقدمة، مشيرا إلى أن مشوار البطولة طويل، متمنيا أن تكلل جهوده بإحراز لقب البطولة مع نهايتها في عام 2019.