+A
A-

الجودر يزور نادي سماهيج ويجتمع بمجلس الإدارة ويطلع على برامجه واحتياجاته

حرص سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة على زيارة نادي سماهيج وذلك في إطار جولاته للتعرف عن قرب على البرامج والأنشطة التي تقدمها الأندية الوطنية للحركة الشبابية والرياضية بالإضافة الى التعرف على احتياجات احتياجاتها المستقبلية. 

وخلال الزيارة التقى سعادة وزير شئون الشباب والرياضة مع رئيس مجلس إدارة نادي سماهيج محمد إبراهيم وأعضاء مجلس الإدارة وذلك حضر الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت المهندس خالد سليم الحاج ومدير إدارة شئون الأندية طارق العربي.

واطلع سعادة السيد هشام بن محمد الجودر خلال اللقاء مع مجلس إدارة النادي على الخطط والبرامج التي يقيمها النادي والأنشطة الشبابية والرياضية التي تستقطب شباب المنطقة وتقوي صلاتهم بالنادي وتجعله المكان المفضل لهم لتنمية مهاراتهم كما استمع الجودر الى احتياجات النادي المستقبلية.

واستمع سعادة وزير شئون الشباب والرياضة الى شرحا عن أسباب الخلاف الدائر في مجلس إدارة نادي سماهيج حيث دعا مجلس الادارة وكافة كوادره ومنتسبيه الى التآزر والوقوف صفا واحدا من اجل مصلحة النادي وتغليب المصلحة العامة وضمان استمرار مسيرة النادي لتحقيق الأهداف التي وجد من أجلها في لم شمل أبناء المنطقة مشيرا الى أن وزارة شئون الشباب والرياضة تبذل جهودا مضاعفة ليعود النادي الى الطريق السليم مرة أخرى ويعمل مجلس الإدارة بتناغم تام من أجل مصلحة النادي.

وبين سعادة وزير شئون الشباب إن الزيارات المتكررة إلى الأندية الوطنية تهدف في المقام الأول إلى دعم الأندية الوطنية في تنفيذ خططها وبرامجها وتلمس كافة احتياجات الأندية الوطنية وتسهيل مهماتها للقيام بواجبها تجاه الحركة الشبابية والرياضية وتلبية احتياجاتها وفق للإمكانيات المتاحة.

كما قام سعادة السيد هشام بن محمد الجودر بجولة تفقدية والاطلاع على اعمال الصيانة الشاملة تقوم بها وزارة شئون الشباب والرياضة في المبنى الإداري والصالة الرياضية بنادي سماهيج بما يتوافق مع استراتيجية الوزارة في صيانة المنشآت الشبابية والرياضية بصورة مستمرة.