+A
A-

جرافيتي اندور سكاي دايفينغ تحلق مع أطفال جمعية الكوثر

نظمت شركة أستثمارات الزياني رحلة ترفيهية لأطفال جمعية الكوثر للرعلية الاجتماعية (رعاية اليتيم ) الى جرافيتي اندور سكاي دايفينغ ل45 طفل للأحتفال بمناسبة العودة الى المدارس والأستمتاع بتجربة مشوقة التي منحتهم فرصة الطيران الحر في النفق الهوائي الداخلي في بيئة آمنة وعلى أيدي مدربي جرافيتي المحترفين.

وقد تم تنظيم هذه الفعالية من أجل خلق تجارب جديدة للأطفال كنوع من الانشطة التي من شأنها تحفز ثقة الأطفال بأنفسهم بطريقة نشطة وممتعة. وعلاوة على ذلك، فتمكن الأطفال من تطوير مهاراتهم الإجتماعية عن طريق التواصل مع زملائهم وفريق جرافيتي. وتأتي هذه الزيارة ضمن أعمال التعاون بين جمعية الكوثر والمراكز الترفيهية لخلق انشطة جديدة للأطفال.

بدأت التجربة باستقبال وترحيب الأطفال والممثلين من جمعية الكوثر، من قبل موظفي الاستقبال ومدربي جرافيتي المحترفين الذين أعدوا بعد ذلك المجموعة لأول تجربة لهم للطيران الحر. وشمل الإعداد جلسة خاصة للإحاطتهم بتعليمات السلامة وأطلع فيها الأطفال على فيديو إرشادي، تلقوا فيه القواعد الأساسية للطيران الحر داخل النفق الهوائي. وبعد ذلك توجه الأطفال لاستلام بدلة الطيران، الأحذية، النظارات الواقية والخوضة الخاصة بهم و من ثم تم إرشادهم اإلى النفق لاتخاذ القفزة الأولى في الهواء. وفي الختام تم توزيع العديد من الهدايا مقدمة من شركة أستثمارات الزياني للمشاركين في الفعالية.

وبدورها أعربت مريم فتحي، مدير التسويق بجرافيتي اندور سكاي دايفينغ قائلة: "دعم المجتمع يشكل واجب أساسي لجرافيتي اندور سكاي دايفينغ ونحن محظوظون لاستطاعتنا بتقديم هذه التجربة الفريدة من نوعها وبالأخص لأطفال جمعية الكوثر." وأضافت مريم "ونحن سعداء لتبادل هذه اللحظات مع الأطفال ومنحهم الفرصة لتجربة الطيران الحر المشوقة. كما نود أن نقتنص هذه الفرصة لنعبر عن مدى تقديرنا لكل الجهود التي يبذلها فريق عمل شركة أستثمارات الزياني وجمعية الكوثر لتقديم الرعايات التي يحتاجها الطفل في حياته اليومية كالرعاية الصحية والنفسية والرعاية التربوية والتعليمية والرعاية الرياضية والترفيهية املين ان نجدد هذا التعاون ونعمل على ترتيب رحلات ترفيهية على مدار السنة".

وعبر السيد زهير النجار، مدير العلاقات العامة لدى مجموعةإستثمارات الزياني، عن سعاته بالتعاون مع جرافيتي سكاي دايفينغ في تنظيم هذه الفعالية لأطفال جمعية الكوثر، مشيداً بمدى السعادة التي أدخلتها هذه المناسبة في نفوس المشاركين. وأضاف قائلاً: "تحرص مجموعة إستثماراتالزياني على التعاون مع مختلف الجهات لتنظيم مثل هذه المناسبات الخيرية والتي تأتي في إطار التزامها التام بمسؤوليتها الاجتماعية، ونحن سعيدون للغاية للتعاون مع أحد رواد عالم الترفيه بالمملكة، جرافيتي اندور سكاي دايفينغ. وأود أن أنتهز هذه الفرصة لتقديم خالص الشكر لإدارة جرافيتي".