+A
A-

نانسي عجرم تلجأ إلى القضاء لأخذ حقّها

تعرّضت نانسي عجرم للكثير من الجدل فور طرحها أغنيتها السينغل الجديدة "بدنا نولع الجوّ" التي حققت ملايين المشاهدات فور طرحها عبر اليوتيوب منذ الساعات الأولى حتى الآن، إلا أن سعادتها بنجاح الأغنية تعكرت كثيراً فور ظهور فنانة شابّة تدعى إنجي غنّت نفس الأغنية قبل فترة ليست بعيدة، فكيف واجهت نانسي عجرم هذه الأزمة؟

إنذار قانوني

علمت نواعم من مصادر مقربة من النجمة نانسي عجرم أن إدارة أعمالها قرّرت أن ترسل إنذاراً قانونياً لملحّن أغنيتها الجديدة "بدنا نولع الجوّ" جوزيف جحا من أجل حلّ الأزمة التي أثيرت بعد أن ظهرت أغنية شبيهة لمغنية تدعى إنجي بعنوان "يلا نولعها"، وقد حُذفت فور طرح أغنية نانسي الجديدة؛ وهو ما أزعج جمهور نانسي كثيراً خاصة بعدما أعادت إنجي طرح الأغنية مجدداً عبر اليوتيوب.
وأضافت مصادرنا أن نانسي عجرم كانت قد سجّلت الأغنية قبل فترة، على أن تضمّها إلى ألبومها الغنائي الجديد ولكن قررت طرحها خلال موسم الصيف لظروف حملها وإمكانية تأجيل طرح الألبوم لفترة ليست قصيرة لحين ولادتها طفلها الثالث.

جولة غنائية

من ناحية أخرى، تستعد عجرم لجولة غنائية في الولايات المتحدة الأميركية خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل وستكون بدايتها في الثالث من الشهر ذاته في ولاية لوس أنجلس، ثم تنطلق إلى واشنطن في التاسع منه، وتختتمها في ديترويت في 10 نوفمبر.

ظهور برامجي

وينتظر جمهور نانسي عجرم حلقتها الجديدة مع الإعلامية وفاء الكيلاني ضمن برنامج "تخاريف" الذي يُبثّ عبر شاشة الـ"أم بي سي" فور تسريب إحدى الصور من كواليس الحلقة حيث ظنّ الجمهور انها ستكون الحلقة الثانية من البرنامج، إلا أن هذا غير صحيح وهي مجرد صورة سُرّبت من الكواليس ولم يُعلن عن الموعد النهائي لعرض الحلقة، لكن المعلوم أنها من الحلقات الأولى للبرنامج.