+A
A-

الوزير ميرزا يقوم بجولة تفقدية لمركز "كنتري مول" لخدمات المشتركين

بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر للوزراء والمسئولين في جميع الوزارات والهيئات الحكومية بتلمس احتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين وتذليل الصعاب من أجل توفير وتقديم كل ما من شأنه الإسهام في الحصول على الخدمات بكل سهولة ويسر، قام الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا وزير شئون الكهرباء والماء بزيارة مركز الكاونتري مول لخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء يرافقه الشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء وعدد من المسؤولين في الهيئة.

  وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات الميدانية التي يوليها الوزير جلَّ اهتمامه من أجل متابعة سير العمل في مختلف إدارات الهيئة، وذلك للاطلاع على سير العمل في المركز وكيفية التعامل والاستجابة لمتطلبات المواطنين والمقيمين على حد سواء فيما يتعلق بخدمات الكهرباء والماء وجودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للمشتركين.

 و شملت زيارة سعادة الوزير أيضا الاطلاع عن قرب على التجهيزات التي تمت بناء على المعايير التي تم التركيز عليها في الدليل الإرشادي لتقييم المراكز الخدمية في المملكة والتي انبثقت بأوامر سامية من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ولي العهد الأمين لتوفير كل ما من شأنه الارتقاء بتقديم خدمات متميزة تتسم بالجودة والسلاسة في تقديمها من قبل جميع الجهات الخدمية في المملكة. ومن ضمن تلك المعايير والطلبات فتح مراكز الخدمات حتى الساعة السادسة مساء، وقام سعادته بالاطلاع على المنصة الإلكترونية الجديدة والتي تمثلت بتدشين خدمة جديدة اطلقتها الهيئة مؤخراً لإدارة طوابير الانتظار في مراكز خدمات المشتركين، وذلك بالتعاون مع الشركة البحرينية سكيبلينو تكنولوجيز المتخصصة في إدارة طوابير الانتظار، حيث يأتي اطلاق هذه الخدمة تماشياً مع الاهتمام الحكومي إلى التحوَّل الإلكتروني والاستفادة من الخدمات التكنولوجية في سبيل تحسين الخدمات فضلاً عن توفير الوقت والجهد  لتعزيز التواصل الفعَّال بين المشتركين والتي سوف تسهم في  توفير الوقت للمشتركين.

ومن هذا المنطلق تسعى هيئة الكهرباء والماء دائما أن تكون سبَّاقة في هذا المضمار من أجل تلبية احتياجات المشتركين، حيث سيتمكن المشتركين من امكانية حجز المواعيد الكترونياً من خلال تطبيق الهاتف في جميع مراكز خدمات المشتركين في الكاونتري مول والمحرق؛ مما سيسهم بشكل ملحوظ في تقليص بعض الإجراءات المعمول والوقت المستغرق في اتمام المعاملات.

 ويأتي تدشين هذه الخدمة ضمن خطة التحول الإلكتروني، والتي تسعى الهيئة من خلالها لتحويل عدد من خدماتها إلى الواجهة الإلكترونية وذلك لتسهيل وصول الخدمة للمشتركين.

كما أبدى الوزير ارتياحه من سير العمل في مجال تمرير طلبات الطاقة الشمسية والآليات التي تمت في هذا المجال، و استمع الوزير والوفد المرافق له للتقاريرالخاصة بحجم العمل و ما يتم إنجازه من معاملات لكافة مراكز خدمات المشتركين. وأثنى الوزير على جهود المسئولين والعاملين بالمركز.

 وقال: " اننا في هيئة الكهرباء والماء نستمد الرضا عن خدماتنا من ملاحظات المشتركين وطموحاتهم في تقديم الافضل، وأنه من ضمن قياسات الأداء هو مؤشر رضا المشتركين الذي توليه الهيئة كل الأهمية، وهناك متابعة مستمرة لتحقيق أعلى مستوى للجودة في الخدمات التي يتم تقديمها للجمهور والمواطنين". كما أشار الدكتور ميرزا ايضاً إلى أهمية التواصل مع المواطنين لمعرفة ظروفهم الخاصة مؤكداً أن كافة المسئولين في الهيئة وعلى كافة المستويات لا يألون جهداً في إيجاد الحلول التوافقية لكافة المواضيع المتعلقة بالكهرباء والماء.