العدد 3620
الأربعاء 12 سبتمبر 2018
ارفعوا يد التحية للأجهزة الأمنية
الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

ما قامت به الأجهزة الأمنية البحرينية بكشف عدد من الإيرانيين الذين دخلوا البلاد عن طريق التحايل، أمر يدعو للفخر وتوجيه التحية والشكر للساهرين على أمن هذا البلد في ظل المؤامرات التي لا تنتهي والتي تهدف إلى القضاء على استقرار بلدنا.

ربما يرى البعض أن ما حدث هو عملية أمنية اعتيادية أوقعت بهؤلاء الإيرانيين الذين خالفوا القانون وقاموا بتزوير وثائق السفر حتى يتمكنوا من دخول البحرين وأن هؤلاء فعلوا ما فعلوه لتحقيق مصالح شخصية لا علاقة لها بأية جهة إيرانية رسمية، لكن هذا غير مقبول في ظل الحروب والمؤامرات التي نعيش فيها وفي ظل ما نعرفه عن طرق ووسائل الإيرانيين في اختراق وتخريب الدول العربي، فهناك ألف سؤال وسؤال لابد أن يتبادر لذهن كل صاحب عقل حول دوافع هؤلاء الأشخاص لدخول بلادنا بهويات مزورة؟ ما الذي يجعلهم يعرضون أنفسهم للعقاب بهذه الطريقة؟ من وراءهم؟ وما الخطط التي جاءوا من أجل تنفيذها؟ وهل الذين استقدموهم واستقبلوهم على علم بأنهم إيرانيون وأنهم تحايلوا من أجل الدخول إلى أراضينا؟

لذلك، فنحن إذ نقدم التحية والاحترام لرجال أمننا وعلى رأسهم وزير الداخلية على يقظتهم وسهرهم على أمننا، نطلب نشر التفاصيل الكاملة لما تتمخض عنه التحقيقات مع هؤلاء الأشقياء وماذا أرادوا من فعلتهم هذه ومن وراءهم.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية