+A
A-

الحايكي: عازمون وبكل وطنية على تطوير مسيرتنا الديمقراطية

صرحت النائب رؤى الحايكي عضو لجنة الخدمات وتزامنا مع إقتراب اليوم العالمي للديمقراطية والذي يصادف 15 سبتمبر من كل عام ، بأن شعب البحرين عازمون وبكل وطنية على تطوير المسيرة الديمقراطية بفضل الثقة التي يوليها سيدي صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى حفظة الله ورعاه لأبناء شعبة الذي يملك من الوعي والإيمان بواجبة الوطني وما تتطلبة المرحله القادمة من بناء وتطوير للمسيرة الديمقراطية والتنموية. وتؤكد الحايكي بأن شعب البحرين كان ولايزال متمسكا بوحدته الوطنية وتفانية في خدمة هذا الوطن ولن يتراجع عن عزيمتة وإصرارة الدائم على التقدم الى الأمام ليكون في الطليعة مع الدول صاحبة الديمقراطيات العريقة.

وأشادت الحايكي بتوجيهات وتأكيد جلالة الملك المفدى خلال ترأسة جلسة مجلس الوزراء يوم أمس الأول ، على الإستمرار في تطوير الحياة السياسية والديمقراطية في مملكة البحرين. وكذلك نوهت بثقة الشعب الكبيرة في الدور الذي كانت ولاتزال الحكومة الموقرة تلعبة في تهيئة كل الإمكانيات والتسهيلات لدعم سير العملية الإنتخابية بكل شفافية ونزاهه.

وقالت الحايكي :" كلي ثقة بأن شعب البحرين على دراية ووعي كامل بمسؤولياته الوطنية وبأن المجلس النيابي القادم سيكون مطعما بالخبرات المتنوعه والكفاءات الوطنية التي ستضع مصلحة الوطن فوق كل إعتبار، وقريبا سنشهد عرسا ديمقراطيا جميل الملامح يعكس نضج التجربة ونضج الشعب ويكشف طموح المستقبل وجموح الأمل الواعد بالأفضل".