+A
A-

انطلاق ملتقى أندية التوستماسترز العربية في 29 سبتمبر

تحت رعاية كريمة من قبل السيد مصطفى السيد "الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية" وبشراكة إستراتيجية من قبل صندوق العمل "تمكين" ينظم نادي أفق توستماسترز وبالتعاون مع أندية التوستماسترز العربية في مملكة البحرين "ملتقى أندية التوستماسترز العربية الأول في مملكة البحرين" تحت عنوان "التوستماسترز والتحديات الإعلامية"، ويأتي هذا العنوان من المنطلق العام للتكنولوجيا الحديثة وتداول العامة لمواقع التواصل الإجتماعي وأهمية الإعلام بشكل خاص، أرتأت أندية التوستماسترز العربية بمملكة البحرين بمحاكات هذا الجانب المهم عبر الملتقى الأول "التوستماسترز والتحديات الإعلامية" المزمع أقامته يوم السبت الموافق ٢٩ سبتمبر ٢٠١٨ في فندق ومركز مؤتمرات ذا غروف بحرين – أمواج.

حيث بدء العمل على فكرة هذا الملتقى ببداية الربع الثالث من هذا العام وها هو الآن يفتح أبوابه لجميع منتسبي التوستماسترز والمهتمين ومن ناحية أخرى لأهل التخصص من الإعلاميين.

وقد أعرب التوستماستر عبدالرحمن جناحي "رئيس الملتقى" عن إمتنانه الشديد لقبول الدكتور مصطفى السيد "الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية" رعاية هذا الحفل وإهتمامه لدعم الكوادر الوطنية العاملة في هذا المجال، كما يتقدم بالشكر الجزيل إلى صندوق العمل "تمكين" لدعمهم السخي للملتقى وهدفهم السامي في إبراز إنجازات الشباب البحريني.

وفي هذا الصدد صرحت رئيس لجنة التسجيل للملتقى عريف متميز عائشة الغنام عن بدء التسجيل لهذا الملتقى وسيستمر التسجيل حتى إكتمال العدد.

ورغبتاً من اللجنة بتوفير كافة المعلومات والإجابة عن الإستفسارات المتعلقة بالتسجيل لهذا الحدث الأول من نوعة في مملكة البحرين فقد خصصت رقم اتصال مخصص لذلك وهو “0097335634174”

أما التسجيل فسيكون تسجيل إلكتروني فعلى الراغبين بالتسجيل التواصل عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني ليصلهم رابط التسجيل. tm.conference1@gmail.com