العدد 3616
السبت 08 سبتمبر 2018
الجنوبية تايمز وبداية عهد جديد للصحافة البحرينية
الجمعة 07 سبتمبر 2018

كان لي شرف حضور حفل تدشين صحيفة “الجنوبية تايمز” تحت رعاية سمو الشيخ  خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، وعدد من الإعلاميين البحرينيين وكبار الشخصيات من بينهم الدكتور ماجد النعيمي وزير التربية والتعليم ورئيس جامعة البحرين الدكتور رياض حمزة.

والحقيقة أن تدشين “الجنوبية تايمز” يستحق هذا الزخم الكبير، فهي أول صحيفة إلكترونية بحرينية تعترف بالواقع الجديد وتقتحم مجال الصحافة بواقعه الإلكتروني المفروض على الجميع، إن لم يكن اليوم فسيكون غدا.

لاشك أن عهد الصحافة الورقية أصبح على وشك الانتهاء، وسوف تصبح الصحيفة الورقية شيئا من الماضي مهما تشبث أنصارها بها، لكن ليس هذا هو الشيء الوحيد الذي يجعلنا نحتفي بصحيفة “الجنوبية تايمز”، فصدور هذه الصحيفة التي يرعاها المحافظ المجتهد الحريص على التواصل مع الجماهير سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، هي بمثابة همزة وصل ذات أهمية بين أبناء المحافظة والمسؤولين، فنقل نبض الشارع أولا بأول للمسؤولين أمر يهم الطرفين ويساعد على حل المشكلات بشكل أسرع من خلال إلقاء الضوء عليها والبحث في أسبابها.

نهنئ أنفسنا كإعلاميين بميلاد الصحيفة المهمة ونهنئ محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة بهذه الخطوة التاريخية في العهد الميمون لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عهد حرية الكلمة.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية