العدد 3615
الجمعة 07 سبتمبر 2018
“الجنوبية تايمز” والتجربة الفريدة
الجمعة 07 سبتمبر 2018

منذ الوهلة الأولى، التي تقلد بها سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة منصبه محافظا للجنوبية، وهو يقدم يوما بعد يوم، دروسا مستفادة في الإدارة الحديثة، والاهتمام بالمواطنين، والتسويق لسمعة المحافظة والبحرين، على المستويات كافة.

هذا الاهتمام الواعي، والمقارب لاهتمامات الناس، وأحاسيسهم الوجدانية، نابع من روحه المستفاضة من الدروس التي يتلقاها سموه من الجد العظيم، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله ورعاه.

ولا تكاد تخلو مناسبة، أو احتفائية، أو حدث، إلا وأشار سمو المحافظ، لمدرسة خليفة بن سلمان الكبرى، والتي تقوم على أساس صلب من الحكم الرشيد، سماته الأبواب المفتوحة، والإنصات للرعية، والتوجيه لتنفيذ متطلباتهم مهما كبر شأنها، أو صغر. وفي يوم أمس الأول، وأثناء تدشين سمو المحافظ لصحيفة “الجنوبية تايمز” بجامعة البحرين، كان سمو رئيس الوزراء، حاضرا بكلمة سموه، وبكل تفاصيل الحدث.

وتعد “الجنوبية تايمز” الصحيفة الإلكترونية الأولى من نوعها بالمملكة، التي تعنى بشؤون المحافظة، واهتمامات الأهالي، وتهدف لأن تكون منبرا للترويج للتراث، والإرث العريق للجنوبية، وإضافة للإعلام البحريني المتميز.

لقد ولدت صحيفة “الجنوبية تايمز” شابة، على سواعد بحرينية خالصة، وستنجح بحول الله، لأن تقدم بلورة جديدة لعمل المحافظة الأكبر في البحرين، مخرجاتها الرئيسة أفق وفكر مؤسس الدولة الحديثة وباني نهضتها، سمو رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله ورعاه.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية