+A
A-

نائب رئيس اتحاد الكرة يكرم المشاركين بورشة عمل مراقبي المباريات

أناب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، نائب رئيس الاتحاد للشؤون الإدارية والمالية علي  البوعينين؛ لختام ورشة عمل مراقبي المباريات، والتي نظمها الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على مدار يومي 3 و 4 سبتمبر الجاري.

واختتم نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين الورشة، وذلك بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد عبدالرضا حقيقي والأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين.

وأقيمت الورشة بتوجيهات من رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة؛ للإعداد المثالي للانطلاقة المرتقبة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم 2018-2019.

وحاضر في الدورة المراقب الآسيوي السعودي سلمان النمشان.

وخلال كلمته بحفل الختام، نقل البوعينين للحضور تحيات رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وتمنياته لهم بالتوفيق.

وأكد البوعينين أن تنظيم الورشة يأتي ضمن إطار حرص الاتحاد على زيادة الدعم المقدم للكوادر الوطنية، خصوصا في الجانب الإداري.

وأشار إلى أن ورشة عمل مراقبي المباريات تعد فرصة مناسبة للتعرف بشكل أكبر على المهام التي يكلف بها مراقب المباراة لإدارتها، مبينا أن عمل المراقب يبدأ مبكرا وبمراحل متعددة لحين اكتمالها بنجاح حتى ختام المباراة.

ولفت إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم يحرص دائما على إقامة مثل هذه الدورات والورش التي تسهم بشكل كبير في توفير أسباب النجاح للمسابقات التي ينظمها، مشيرا إلى أن الاتحاد مقبل على انطلاق دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم 2018-2019، وذلك بحلة جديدة.

وقال إن الاتحاد يحرص على إخراج المسابقة بأفضل صورة في جميع الجوانب المرتبطة بها سواء الإدارية أو التنظيمية أو الفنية أو التسويقية والإعلامية، مؤكدا أن ورشة عمل مراقبي المباريات واحدة من ضمن البرامج التي يسعى الاتحاد من خلالها لمواكبة التطور الكبير لمسابقة الدوري الذي سيقام تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأوضح أن المشاركة الواسعة التي شهدتها الورشة تعطي انطباعا إيجابيا وتفاؤلا كبيرا بشأن نجاح الاتحاد في خطته لضمان إنجاح المسابقات التي ينظمها وعلى الأخص دوري ناصر بن حمد الممتاز، مشيرا إلى أن المشاركين حققوا بلا شك استفادة كبيرة من مخرجات الورشة المكثف التي قدمها المراقب الآسيوي السعودي سلمان النمشان.

وفي هذا الصدد، أشاد علي البوعينين بتواجد المحاضر سلمان النمشان في الورشة، مؤكدا أنه واحد من الكفاءات التي نفتخر بها كأسرة عربية وخليجية، خصوصا لخبرته الكبيرة وتجربته الطويلة، مشيرا إلى أن تواجده كمحاضر في الورشة أضفى الكثير للمشاركين من خلال نقل خبراته التراكمية بما يحقق الاستفادة المطلوبة وبما تعكس تطلعات الاتحاد في الارتقاء بمستويات المباريات إداريا وتنظيميا.

وقدم البوعينين درعا تذكاريا للمحاضر سلمان النمشان، كما سلم الشهادات للمشاركين.