العدد 3614
الخميس 06 سبتمبر 2018
تدشين “الجنوبية تايمز” المقياس الأكمل للعمل الفريد والناجح
الخميس 06 سبتمبر 2018

في أجواء التقدم والتطور المذهل الذي تعيشه المحافظة الجنوبية على كل المستويات، دشن سيدي سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية يوم أمس أول صحيفة للمحافظة (الجنوبية تايمز) في قاعة مركز زين للتعلم الإلكتروني بجامعة البحرين، بحضور عدد من الوزراء وممثلين من القطاعين الحكومي والخاص، وهذه الصحيفة ستكون عنصرا متحركا ومركز إشعاع علميا وثقافيا سيبرز فيه النتاج الثقافي والتاريخي والحضاري في المحافظة الجنوبية، ودليلا لا غنى عنه لأوجه الحياة الثقافية والاجتماعية المتعددة للمحافظة.

وفي كلمته خلال الحفل قال سموه “الصحيفة تمثل ضرورة ووسيلة إعلامية وفكرية لإيصال الكلمة، وتكريس روح المجتمع الواحد، ونقل الأخبار والمعلومات المهمة، وإتاحة الفرصة للمواطن لتقديم رأيه والبلاغ عن شكواه، موضحا أنها صحيفة مجتمعية بحتة هدفها التواصل مع المواطنين والرقي بالمستوى الإعلامي والفكري والأدبي للمحافظة، حيث إن إدارة الصحيفة تقوم على الطاقات الشبابية ذات الفكر المستنير المتجدد”.

هذا المشروع الفريد من نوعه سيخدم النشاط الفكري في المحافظة الجنوبية بمختلف الأوجه، وسيفتح أمام المواطنين أكبر قدر من المشاركة في صنع القرار ورسم الآفاق والمسارات المرجوة على جميع المستويات، كما أنه سيعزز اقتراب المواطنين من المشروعات المختلفة التي تقام في المحافظة والاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم واحتياجاتهم وضمان سير العمل في الطريق الصحيح، صحيفة ستغطي الحراك الثقافي والاجتماعي والسياحي في المحافظة وستزود القارئ بمختلف القضايا والتطورات، فهي أشبه بالموسوعة المصغرة، الاجتماعية والثقافية والعلمية.

كما قال سموه عن هذه الصحيفة “إن (الجنوبية تايمز) نبعت من اهتمام وتقدير سمو رئيس مجلس الوزراء بالصحافة البحرينية). نعم... فسيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، هو قائد المسيرة وربان الدفة وقائد نهضتنا الاجتماعية والاقتصادية والثقافية، وللصحافة البحرينية عناية خاصة عند سموه، وحققت مكانة مرموقة ووصل الكاتب والصحافي البحريني بفضل دعم واهتمام سموه إلى العالمية بكل اقتدار، ومازالت الإنجازات تتوالى في سجل الصحافة البحرينية بفضل اهتمام سمو رئيس الوزراء.

“الجنوبية تايمز” المقياس الأكمل للتطور والعمل الفريد والناجح.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية