+A
A-

رئيس اتحاد الكرة: مبادرات ناصر بن حمد الرائدة ستنعكس إيجابًا على الكرة البحرينية

أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالدعم الذي يوليه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للرياضة البحرينية عموما، وكرة القدم على وجه التعيين.

وأوضح رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم في تصريح له بمناسبة اللقاء الذي عقده سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع ممثلي القطاع الخاص والقطاع المصرفي في المملكة؛  للتباحث حول السبل الكفيلة بزيادة حجم التعاون والتنسيق؛ من أجل دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة، ودخول القطاع الخاص والمصرفي كشريك استراتيجي في دعم القطاعين الشبابي والرياضي في المملكة، أن الدعم الذي يوليه سموه لكرة القدم البحرينية يأتي تأكيدا على الجهود الرائدة التي يبذلها سموه خدمة للرياضة البحرينية بما يسهم في الارتقاء بها ووصولها إلى أعلى المستويات، وذلك توافقا مع توجيهات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى والرامية لتطوير الحركتين الشبابية والرياضية.

وأشار إلى أن استراتيجيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ستسهم في الارتقاء بالكرة البحرينية بما يخدم التطلعات، مشيدا بما يبذله سموه من جهود حثيثة في إطار الخطوات التطويرية لكرة القدم البحرينية الأمر يرسخ مكانة المملكة رياضيا على جميع الأصعدة.

ولفت إلى أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للدوري الممتاز تأتي تواصلا للمبادرات الرائدة لسموه والهادفة للعمل بصورة احترافية إداريا وفنيا في مسابقة الدوري بما ينعكس إيجابا على مسيرة كرة القدم البحرينية ويحقق لها أفضل النتائج على جميع الأصعدة.

وبين أن هذه الرعاية الكريمة تشكل مصدر فخر واعتزاز للأسرة الرياضية عامة والكروية خاصة، خصوصا لما عرف عن سموه من رؤى وأفكار سديدة ستضع من غير شك مرتكزات التطوير المنشود، وذلك عبر إدخال الجنبات التطويرية للدوري التي تضمن منافسة قوية وشريفة تنعكس فنيا بشكل إيجابي وبآثار ملموسة وواضحة ترتكز في المقام الأول على خدمة الكرة البحرينية والارتقاء بأنديتها ومنتخباتها الوطنية.

ولفت إلى أن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع تكاتف جميع الجهات المعنية سيسهم في توفير أسباب النجاح لدوري سموه الممتاز، مؤكدا أن رعاية سموه للدوري تشكل نقلة نوعية في تاريخ المسابقات المندرجة تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأكد أن الاتحاد البحريني لكرة القدم سيسخر كافة الإمكانات والجهود في سبيل إنجاح دوري ناصر بن حمد الممتاز، بما يعكس حجم الرعاية الكريمة لسموه وتطلعات سموه الرامية إلى الارتقاء بكرة القدم البحرينية على جميع الأصعدة، ووصولها إلى أفضل المستويات.