+A
A-

اتحاد الرياضات الجوية يفخر بنجاح البحرين في استضافة بطولة العالم للطيران الحر

أعرب الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للرياضات الجوية عن بالغ فخره واعتزازه بمناسبة نجاح مملكة البحرين في استضافة بطولة العالم الثالثة للطيران الحر الداخلي والتي ستقام في نفق جرافيتي أندور سكاي دايفينغ من ٢٥ إلى ٢٨ أكتوبر القادم . مشيرا أن هذا النجاح جاء بعد السمعة الرياضية الطيبة التي يتمتع بها القطاع الرياضي البحريني سواء في مجال الاستضافة أو التنظيم أو المنافسة.

و أشاد رئيس الاتحاد البحريني للرياضات الجوية بالجهود المتميزة التي يبذلها سعادة الشيخ محمد بن راشد بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة جرافيتي أندور سكاي دايفينغ ودوره البارز في دعم وتطوير الرياضات الجوية مما كان له الأثر الطيب في وضع اسم مملكة البحرين على خارطة الألعاب والبطولات الرياضية سواء على الصعيد المحلي او العالمي ، وقد اثمرت جهوده في نجاح جرافيتي في تنظيم مختلف البطولات المحلية والعالمية ، وظهور لاعبين ينافسون كبار ابطال العالم هذا بالاضافةالى اكتشاف مواهب وقدرات الشباب البحريني في مجال رياضة الطيران الحر واستقطاب الجمهور ومحبي هذه الرياضة من مملكة البحرين وخارجها .

ونوه الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للرياضات الجوية  بالدور الذي تضطلع به "جرافيتي" في مملكة البحرين، والتي تمتلك احد أطول الأنفاق الهوائية الزجاجية في العالم، حيث يبرز هذا الصرح الرياضي واجهة البحرين الحضارية والسياحية من خلال تحقيق حلم التحليق الداخلي، ويسهم في رفع كفاءة المحلقين المحترفين واكتشاف المحلقين الجدد، خاصة وأن رياضة القفز الهوائي تعتبر من الرياضات المعترف بها عالميا.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني للرياضات الجوية استعداد الاتحاد لتقديم كافة انواع الدعم والتعاون مع جرافيتي أندور سكاي دايفينغ من اجل نجاح استضافة وتنظيم هذه البطولة العالمية، حيث يعتبر ذلك واجبا وطنيا يقع على عاتق كافة مؤسسات المملكة من اجل انجاح هذا الحدث الرياضي العالمي. متمنيا التوفيق والنجاح لفعاليات البطولة لابراز الصورة المشرفة لمملكة البحرين وقدرتها على استضافة مثل هذه البطولات العالمية .