+A
A-

إسوارة Garmin vivosmart 4 قادرة على تعقب الأوكسجين بالدم

ضمن فعاليات معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، قامت شركة Garmin بإزاحة الستار رسميًا عن إسوارة جديدة للياقة البدنية تحمل إسم Garmin Vivosmart 4. في الأساس، إسوارة اللياقة البدنية هذه تقوم بكل شيء يمكنك توقعه في إسوارات اللياقة البدنية الأخرى حتى أنها تسمح للمستخدمين بمراقبة مستويات تشبع الأكسجين في الدم.

ويساعد مقياس مستوى تشبع الأكسجين في الدم المستخدمين على فهم جودة نومهم بشكل أفضل. كما توفر إسوارة اللياقة البدنية الجديدة من شركة Garmin إمكانية مراقبة الطاقة الإحتياطية للجسم. ويتم إستخدام مزيج من البيانات التي تم جمعها من الإجهاد وتقلب معدل ضربات القلب والنوم والنشاط. ستسمح هذه المعلومات الإضافية للمستخدمين بالتأكد من تأثير سلوك وأنشطة الأيام القليلة الماضية على شعورهم في لحظة معينة.

وتتميز إسوارة اللياقة البدنية Garmin Vivosmart 4 كذلك بخاصية مراقبة النوم المتقدمة الجديدة من شركة Garmin والتي يمكن أن تقيس مقدار النوم الخفيف والنوم العميق، فضلا عن حركات العين أثناء النوم طوال الليل. وتصف شركة Garmin إسوارتها الجديدة بأنها ” الإسوارة الذكية الأكثر عصرنة إلى الآن “. وتتميز هذه الإسوارة الذكية بتصميم ملائم بحيث تمزج بين الألوان المتعددة واللمسة المعدنية في إطار الشاشة. ويمكنك إستخدام هذه الإسوارة في المسبح وأثناء الإستحمام في حين يمكن أن تصمد بطاريتها لمدة تصل إلى سبعة أيام.

و إسوارة اللياقة البدنية Garmin vivosmart 4 ستصبح متاحة للشراء في المستقبل القريب بسعر يبلغ نحو 130 دولار أمريكي.