+A
A-

جعفر بن رجب واخوانه‎ أهدوا سمو رئيس الوزراء كتاب تاريخ مأتم بن رجب

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، بقصر القضيبية صباح اليوم، السيد جعفر بن رجب وعددا من إخوانه، الذين أهدوا لسموه نسخة من كتاب "نبذة مختصرة من تاريخ مأتم بن رجب"، والذي يستعرض تاريخ مأتم بن رجب ومكانته في المجتمع باعتباره واحدا من أقدم المؤسسات التي لعبت دورا في إثراء الفعاليات الاجتماعية والثقافية والدينية في المملكة.
وخلال اللقاء أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما تضمنه الكتاب من رصد وتوثيق لدور مأتم بن رجب في ترسيخ قيم التواصل والعيش المشترك في المجتمع، مؤكدا سموه دعمه لجهود التدوين والتوثيق باعتبارها مكونا هاماً في الثقافة الوطنية.
ونوه سموه بحرص أبناء البحرين على تعزيز روح العائلة الواحدة التي يتسم بها المجتمع البحريني، مشيدا سموه بإسهامات العوائل البحرينية ودورها في ترسيخ أواصر المحبة والتآخي والحفاظ على النسيج المجتمعي على مر التاريخ.
من جانبه عبر السيد جعفر بن رجب وإخوانه عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، على حرص سموه على التواصل مع كافة أطياف المجتمع، وتعميق الروابط الاجتماعية فيما بينهم لزيادة التلاحم والتقارب بين أبناء البحرين.