+A
A-

"المبرة الخليفية" تعلن عن فرصة لكفالة منحة دراسية

 في إطار سعيها لتعزيز شراكتها المجتمعية، أعلنت مؤسسة المبرة الخليفية عن إتاحة باب التعاون مع مختلف المؤسسات والأفراد لكفالة الطلبة الراغبين في دراسة درجة البكالوريوس والماجستير والطب المُدرجين تحت مظلة برنامج "رايات" التابع للمؤسسة، حيث يمكن للراغبين تقديم الكفالة للطبلة للسنة الأكاديمية 2018/2019.

ويقدم البرنامج عدة مزايا للطلبة، حيث يغطي جميع الرسوم الجامعية، بما فيها رسوم الكتب، واعتماد الحوافز المالية شهرياً بحسب التحصيل العلمي، بالإضافة توفير ورش عمل ودورات تعليمية وترفيهية على مدار العام الدراسي وخلق فرص عمل تدريبية في قطاعات مختلفة. كما ويقدم البرنامج فرصاً لتعزيز ثقافة "المسؤولية المجتمعية"، وذلك من خلال غرس قيمة التطوع وخدمة المجتمع، في بيئة داعمة ومشجعة.

ويسعى البرنامج إلى تنظيم ورش عمل ودورات تعليمية وترفيهية على مدار العام الدراسي وخلق فرص عمل تدريبية في القطاع الحكومي والخاص بهدف تطوير المهارات اللازمة وتزويد الطلبة بالأخلاقيات اللازمة للعمل، ويهدف البرنامج أيضاً إلى تعزيز مفاهيم المسئولية الاجتماعية تجاه الوطن وحث الطلبة على المشاركة في الأعمال التطوعية لخدمة المجتمع.

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع مؤسسة المبرة الخليفية على هاتف رقم 17499909 أو عبر البريد الالكتروني [email protected] .

الجدير بالذكر بأن تم طرح برنامج رايات للمنح الدراسية من قبل مؤسسة المبرّة الخليفية في عام 2011 وذلك بهدف تمكين الطلبة البحرينيين من تحقيق التميز والتطوير الذاتي، من خلال توفير فرص لاستكمال دراستهم االجامعية في إحدى الجامعات المعتمدة في مملكة البحرين. كما شمل البرنامج لهذا العام تقديم 40 منحة لدرجة البكالوريوس بالإضافة لمنحة سمو الشيخة موزة بنت حمد آل خليفة للطب، والتي تقدمها وبالتعاون مع الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا – جامعة البحرين الطبية.