+A
A-

إسحاق:لا أعاني من الرباط الصليبي وجاهز للموسم الجديد

أكد اللاعب حسن إسحاق إنه لا يعاني من إصابة الرباط الصليبي، مشيرا إلى أن إنهاء عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع الشرقي جاء بالتراضي وبشكل ودي بين الطرفين.

جاء ذلك تعليقا من اللاعب على الخبر المنشور في إحدى وسائل الإعلام حول إصابته في الرباط الصليبي وإنهاء الرفاع الشرقي لعقده.

وقال حسن إسحاق في اتصال هاتفي لـ"البلاد سبورت" إنه لا يعاني من إصابة الرباط الصليبي، مبينا أنه بحاجة لعملية بسيطة لتنظيف الغضروف فقط، وسيقوم نادي الرفاع الشرقي بإجرائها له خلال الأيام المقبلة.

وأشار حسن إسحاق إلى أن إدارة نادي الرفاع الشرقي أبلغته قبل أيام بإنهاء عقده بشكل ودي، مستغلا الفرصة لتقديمه شكره لإدارة النادي برئاسة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة على التعامل المثالي معه والالتزام ببنود العقد، مؤكدا أن إنهاء العقد صار وديا وبالتوافق بين الطرفين، مثنيا على تعاونهم في إجراء العملية.

وكان إسحاق قد وقع مع الرفاع الشرقي منذ منتصف الموسم الماضي 2017/2018، في عقد يستمر حتى نهاية الموسم الجديد 2018/2019، قبل أن تتم قبل أيام عملية فسخ العقد بين الجانبين بالتراضي.

وذكر إسحاق أنه طوال الفترة الماضية لم يتوقف عن التدريبات، بل كان منتظما فيها باستمرار، مشيرا إلى حاجته لعملية أخرى بسيطة سيقوم بإجرائها بعد أيام على أن يكون بعدها جاهزا تماما للموسم الجديد.

ولفت إلى أنه يفاضل بين عدد من العروض خلال الوقت الحالي، مفضلا التريث قبل اتخاذ القرار حول الوجهة المقبلة.