+A
A-

الحكم على ميّ العيدان وتغريمها لسب وقذف أمل العنبري!

أكّدت المحامية مريم المؤمن، محامية الفنّانة أمل العنبري، ربحها قضية موكلتها ضد الإعلامية الشهيرة ميّ العيدان، وذلك بعد اتّهام الأخيرة بالسب والقذف في حق العنبري، كما كشفت عن تغريمها 3000 دينار كويتي.

وشاركت المؤمن جمهور العنبري وميّ صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وكتبت عليها قائلة: «تعرّضت الفنّانة أمل العنبري لانتقادات لاذعة وإساءة شديدة لكرامتها من قبل السيدة ميّ العيدان».

وأضافت: «جاء ذلك عندما قامت السيدة ميّ بنشر فيديو لها وهي تتحدّث عن أحد أدوار الفنّانة أمل في أحد مسلسلاتها، ونعتتها بأنّها تقوم بدور مُخِلّ بالآداب العامة باستخدام ألفاظ نابية، فأسندت النيابة العامة لها بعد تقديم شكوانا تهمة إساءة استخدام الهاتف والإساءة إلى الكرامة».

ومن جانبها، خرجت العيدان عن صمتها لتردّ على تصريحات المؤمن، فقالت خلال مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "أولاً الحكم صار له شهرين طالع.. ليش تحدثتوا عنه الآن.. ثانياً أنت اعترفت كمحامية أن هذا حكم درجة أولى ولسه في استئناف.. ومن يضحك أخيراً يضحك كثيراً".

وأضافت: "تذكروا شمس الكويتية خدت عليا حكم في 2014 وخدت براءة في الاستئناف.. يعني ده مش حكم نهائي وأنا نفسي طويل".

وتابعت: "إذا كنت أنا قاعدة بربح بالقضايا من 30 إلى 40 قضية في السنة.. مش هتفرق معايا قضية واحدة.. وبعدين أنتم بنفسكم كاتبين أن الحكم ما نهائي أمال لو كان نهائي كنتوا عملتوا إيه؟".

وأنهت العيدان كلامها قائلة: "لا تنسوا أنّي رافعة قضية على أمل العنبري بسبب ظهورها في قناة العدالة وحديثها بشكل غير لائق".