+A
A-

معالي وزير الخارجية يستقبل سفير جمهورية الصين الشعبية لدى البحرين

 استقبل معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية بمكتبه بالديوان العام للوزارة اليوم، سعادة السيد أنور، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب معالي وزير الخارجية بسفير جمهورية الصين الشعبية، وأعرب معاليه عن شكره وتقديره لمعالي السيد وانغ يي مستشار الدولة وزير خارجية جمهورية الصين الشعبية على ما لقيه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة خلال زيارته الأخيرة إلى مدينة بكين للمشاركة في الدورة الثامنة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي الصيني، مشيدًا معاليه بمتانة علاقات الصداقة التاريخية المتميزة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية الصديقة وما تحظى به من اهتمام كبير من قبل البلدين الصديقين.

وأعرب معالي وزير الخارجية عن اعتزازه بما وصلت إليه العلاقات الثنائية من تقدم ونماء على مختلف الأصعدة، بما يدعم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين، مشددًا معاليه على أن العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية الصديقة ستظل قوية وراسخة وثابتة ولا يمكن أن يسيء إليها أي كلام من قبل أي صحفي غير مسؤول.

من جانبه، أكد سعادة السيد أنور حرص جمهورية الصين الشعبية على تعزيز العلاقات مع مملكة البحرين والارتقاء بها إلى آفاق أرحب على المستويات كافة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والرخاء.