+A
A-

معالي وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفيًا مع معالي وزير خارجية جمهورية باكستان الإسلامية‎

 أجرى معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية، اتصالاً هاتفيًا مع معالي السيد شاه محمود قريشي، وذلك بمناسبة تعيينه وزيرًا لخارجية جمهورية باكستان الإسلامية، متمنيًا له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله.

وأكد معالي وزير الخارجية على عمق العلاقات التاريخية المتشعبة بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية، وما يشهده مختلف أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين من تطور وتقدم على كافة المستويات، منوهًا معاليه بدور جمهورية باكستان الإسلامية كدولة مهمة وعنصر استقرار في المنطقة، معربًا عن حرص مملكة البحرين على دعم هذه العلاقات ومواصلة العمل المشترك بما يحقق طموحات البلدين والشعبين الشقيقين، والتطلع إلى عقد الاجتماع الثاني للجنة الوزارية المشتركة البحرينية الباكستانية في مملكة البحرين العام القادم.

من جانبه، أعرب معالي السيد شاه محمود قريشي عن خالص شكره وتقديره لمعالي وزير الخارجية على تهنئته، مؤكدًا اعتزاز جمهورية باكستان الإسلامية بما يجمعها من علاقات قوية ومتميزة مع مملكة البحرين، مشيدًا بمواقف مملكة البحرين الداعمة لأمن واستقرار جمهورية باكستان الإسلامية، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والرخاء.

كما جرى خلال الاتصال تبادل وجهات النظر حول آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.