+A
A-

نيسان البحرين تطلق سيارة نيسان باترول تيتانيوم الجديدة

 وصل إلى مملكة البحرين طراز نيسان باترول تيتانيوم 2018، والذي تمثل إضافة قيّمة جديدة لإصدارات طراز باترول الشهير بلقب "بطل الدروب"، والمتوفر حصرياً لدى شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في مملكة البحرين.

في قلب سيارة نيسان باترول تيتانيوم يتربع محرك V8 فائق الأداء سعة 5552 سنتيمتر مكعب ويولد قوة 400 حصان وعزم دوران 560 نيوتن متر. ويأتي طراز 2018 بناقل حركة أوتوماتيكي ذي 7 سرعات ونظام تعليق بخاصية التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل (HBMC) من نيسان من أجل انعطافات أكثر سلاسة وثباتاً. أما تقنيات الحقن المباشر لوقود الغازولين (GID) ونظام التحكم المتغاير برفع الصمامات (VVEL) فتمتزج معاً لتخلق التوازن الأمثل بين القوة والأداء الصديق للبيئة، وهو ما يؤدي إلى تقليل الانبعاثات.

 ويستوحي التصميم الخارجي مفرداته من لغة تصميم باترول التقليدية التي تتميز بحضور لا يُضاهى على الطريق بفضل العجلات المصنوعة من سبائك الألمنيوم قياس 20 بوصة. كذلك تتمتع السيارة بتصميم داخلي رحب يتسع لثمانية ركاب، وذلك مع الحفاظ على سمات الفخامة المميزة لسيارة باترول مثل المقاعد الجلدية الفاخرة والزخارف الخشبية.

ويركز طراز باترول تيتانيوم على مرونة الاستخدام ومزايا الراحة والرفاهية، وذلك لضمان تجربة قيادة سلسة وممتعة للسائقين والركاب. وتأتي كل سيارة مزودة بمجموعة واسعة من الكماليات مثل 13 مكبراً للصوت من طراز BOSE المتفوق، ونظام ترفيه خلفي مع DVD وشاشتين قياس 7 بوصات، وفتحة سقف كهربائية قابلة للفتح بالإمالة والانزلاق، وتقنية البلوتوث، ونظام ملاحي مزود بقرص صلب وخادم للموسيقى. كذلك يتمتع هذا الطراز بنظام تشغيل المحرك عن بعد، وتقنية تثبيت السرعة، ونظام الدخول بالمفتاح الذكي مع خاصية تشغيل المحرك بلمسة زر، وتقنية البلوتوث، ونوافذ كهربائية، ونظام القفل المركزي، ومكيف هواء أوتوماتيكي بالكامل، وباب خلفي يعمل بالكهرباء مع خاصية الغلق الآلي، وخاصية تدفئة النافذة الخلفية (إذابة الصقيع) مع عداد توقيت، بالإضافة إلى صندوق التبريد المميز لطراز باترول.

وعلاوة على ذلك، تتميز السيارة أيضاً بالعديد من مزايا السلامة للمزيد من راحة البال للسائقين، بما في ذلك توصيل كاميرا للرؤية الخلفية، ونظام التحكّم بنزول المنحدرات وآلية المساعدة بتثبيت إيقاف المركبة على المنحدرات، ونظام التحكم الديناميكي بالسيارة (VDC)، ونظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS)، وحساسات ركن أمامية وخلفية، ونظام مانع للسرقة مع خاصية منع تشغيل المحرك. وتتوفر سيارة باترول تيتانيوم الجديدة في معارض نيسان بأسعار تبدأ من 25995 ديناراً بحرينياً، بما في ذلك ضمان 5 سنوات، والتأمين والتسجيل مجاناً، وباقة خدمة لمدة سنتين أو 40 ألف كم، وخيار تأجيل السداد حتى العام 2019. لمزيد من المعلومات عن سيارات نيسان، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: ar.nissanbahrain.com.