+A
A-

مشروع جنّات لن يبصر النور

تستعدّ جنات لأغنية جديدة تطرحها خلال الفترة المقبلة قبل طرح ألبومها الغنائي الجديد، حيث تقضي حالياً فترة إجازة عيد الأضحى برفقة زوجها وأسرتها في إحدى القرى بالساحل الشمالي قبل عودتها مجدداً إلى القاهرة لمواصلة التحضيرات لألبومها الجديد.

ومن خلال نواعم نكشف عن أسرار خاصة بالمغربية جنات كما نكشف عن أسباب ابتعادها عن الغناء باللهجة الخليجية.

تجربة لم تكتمل

ورغم أن جنات كانت قد بدأت منذ فترة بتسجيل ما يقرب من أغنيتين باللهجة الخليجية، توقف مشروع تقديمها ألبوماً خليجياً، تماماً.
وقد علمت نواعم أن السبب في هذا هو صعوبة تقديم ألبوم كامل باللهجة الخليجية في الوقت الحالي، وأنها فوجئت بأن المشروع صعب وليس كما توقعت، ما جعلها تؤجل الخطوة لفترة زمنية معينة لحين انتهاء ألبومها الجديد، ونفت مصادرنا أن تكون جنات تنوي ضم الأغنيتين إلى ألبومها الجديد.

ألبوم متنوّع

وقد أكدت جنات في تصريحاتها أنها تواصل تسجيل أغنيات ألبومها الغنائي الجديد الذي من المقرّر أن يضمّ ما يقرب من 12 أغنية ما بين المقسوم والرومانسي واللايت، على أن يضم أغنية باللهجة المغربية أيضاً.

ومن المقرّر أن يكون الألبوم جاهزاً في بداية العام المقبل، وليس قبل ذلك، فيما تنتظر جنات عقد جلسة عمل مع الشركة المنتجة للألبوم فور مجيئها من الساحل الشمالي للاستقرار على الموعد النهائي لطرح الألبوم.

طقوس العيد

من ناحية أخرى، نشرت جنات فيديو قصيراً عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الإنستغرام لها أول يوم العيد لتشارك جمهورها التهنئة بعيد الأضحى المبارك.

وأكدت لنواعم أنها تحب أن تقضي العيد مع أسرتها وتمارس كل الطقوس الخاصة بالعيد الكبير من تناول اللحمة والفتة.