+A
A-

منتخب الناشئين السلاوي يصل دبي للمشاركة في البطولة الخليجية

حط منتخبنا الوطني لكرة السلة للناشئين أمس الخميس رحاله في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في إمارة دبي من أجل خوض البطولة الخليجية لمنتخبات الناشئين (تحت 15 عاماً) والتي ستقام هناك على صالة نادي شباب الأهلي دبي خلال الفترة 26 وحتى 31 أغسطس الجاري.

ويترأس الوفد البحريني في البطولة، الأمين المالي في اتحاد السلة، عضو مجلس الإدارة غانم السند، ويضم المدرب علي كويد ومساعده أحمد قاهري، والإداري محمد الموسوي، بالإضافة إلى المعالج ماركو، والوفد الإعلامي المكون من الزميل المحرر أحمد الذهبة والمصورة طاهرة، والحكم المرافق عبدالرضا العكراوي.

و12 لاعباً هم: إبراهيم محمد وعمار بوجيري وعلي محمود زينل (نادي الحالة)، محمد عبدالله (نادي سماهيج)، عمران عبدالله، عمار يوسف، علي محمود، حسن عزيز، محمد هشام كازروني (نادي المنامة)، علي حسين وراشد جمال (نادي المحرق)، ومحسن علي ( الأهلي).

وتعتبر النسخة التي تستضيفها الإمارات الـ 16 في تاريخ البطولة، في حين يدخل منتخبنا بهدف الحفاظ على اللقب الذي أحرزه خلال النسخة 15.

وأقام منتخبنا للناشئين معسكرا خارجيا في تركيا خلال الفترة 13 وحتى 22 أغسطس الجاري استعدادا للاستحقاق الخليجي، إذ خاض فيه نجومنا الصغار العديد من التدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية بالإضافة لبعض المباريات الودية التي استفاد منها الجهاز الفني بقيادة المدرب كويد كثيراً، ومن المفترض ان يكون منتخبنا قد وصل للجماهزية الكاملة لخوض هذا الحدث الخليجي الهام.

وتم عقد اجتماع فني وإداري للمنتخب أمس تضمن مناقشة العديد من الأمور الخاصة بالجوانب الفنية والإدارية، على أن تبدأ التدريبات اليوم الجمعة.

وسيبدأ الأحمر الناشئ مبارياته في البطولة يوم 27 اغسطس بملاقاة المنتخب العماني الساعة 4 بتوقيت البحرين، ثم بعدها بيوم وفي نفس التوقيت سيلتقي بالمنتخب السعودي، ويوم 30 اغسطس سيلعب منتخبنا مع الإمارات صاحبة الضيافة الساعة 6:15 على أن تكون المباراة الأخيرة ضد قطر في الحادي والثلاثين من هذا الشهر الساعة الرابعة عصراً.