+A
A-

علي بن عبدالله يشيد بتطور وتميز مستوى الرماية الآسيوية في الأسياد

أعرب معالي الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية عن ارتياحه وسعادته بالمستوى الفني الذي قدمه الرماة الآسيويين خلال منافسات الرماية لدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر والتي تحتضنها مدينة "بالمبانغ" الإندونيسية، مشيراً إلى أن هذا المستوى يؤكد أن مستقبل الرماية الآسيوية بخير ويسير وفق النهج الذي وضعه الاتحاد الآسيوي للرماية في بقاء الرماة الآسيويين في قمة الرماة في البطولات والمحافل الدولية. 

جاء ذلك خلال تواجد معالي الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة بمدينة "بالمبانغ" الإندونيسية التي احتضنت منافسات الرماية بمختلف فئاتها لكلا الجنسين، حيث تابع معاليه أداء ومستوى الرماة الآسيويين في جميع المسابقات، وحرص على تتويج الفائزين بميداليات المراكز الثلاثة الأولى. 

وقال معالي رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية بأن منافسات الرماية اتسمت بالاثارة والمتعة والمنافسة  منذ بدايتها، معربا عن اعجابه بمستوى رماة وراميات آسيا وتفوقهم بهذه اللعبة على الصعيد العالمي. وأضاف أنه وبفضل الاهتمام والدعم الذي تحظى به رياضة الرماية من جميع الاتحادات الأهلية للرماية بالقارة الآسيوية، حققت الرماية إنجازات رائعة، مؤكداً بأن هذا الاهتمام والدعم لرياضة الرماية سيسهم بشكل كبير في بقاء الرماية الآسيوية في الطليعة دائماً في شتى المحافل العالمية. 

كما أشاد معاليه بالجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر بإندونيسيا، التي نالت استحسان الجميع، مؤكدا ان الدورة حققت الهدف المنشود منها من النواحي كافة.

من جانب آخر، حرص معالي الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة على زيارة بعثة مملكة البحرين في مدينة "بالمبانغ" الإندونيسية والمتمثلة في لعبتي الرماية والبولينج، حيث أشاد في هذه الزيارة بأداء ومستوى الرماة البحريني لكلا الجنسين، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في الاستحقاقات الرياضية القادمة. كما تبادل معاليه الحديث مع نائب مدير بعثة مملكة البحرين بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر علي ياسين، وقام بزيارة مقر البعثة بالمدينة ذاتها، وتناول وجبة الغداء مع أفراد البعثة الإدارية في مطعم القرية.