+A
A-

لا تُفوّتوا الفرصة لمشاهدة أقوى الفقرات الاستعراضية لفرقة «فيس تيم» العالمية

يتطلع «سيتي سنتر البحرين» التابع لشركة «ماجد الفطيم»، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، لتوفير أسعد اللحظات والتجارب التي لا تنسى لزواره خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك التي يستضيفها المركز في الفترة ما بين 21 ولغاية 25 أغسطس الحالي.

ويستضيف المركز بهذه المناسبة فرقة العروض الأكروباتية الهنغارية «فيس تيم» التي سجلت خمسة أرقام قياسية عالمية ضمن موسوعة جينيس، والتي تمتاز عروضها بالإمكانيات الأدائية والاستعراضية العالية التي يغلب عليها طابع الحركات الرياضية والبهلوانية القوية. وستقدم الفرقة عروضها المباشرة على مدار خمسة أيام كجزء من احتفالات المركز بعيد الأضحى المبارك.

لا تُفّوتوا هذه الفرصة الرائدة لمشاهدة العروض القوية المباشرة لفرقة «فيس تيم» التي سيتواصل كل منها لمدة 30 دقيقة في ثلاثة عروض يومية في الساحة الرئيسية عند الساعة 5:00 مساءً، و6:30 مساءً، و8:00، وذلك بدايةً من مساء اليوم ولغاية يوم السبت القادم.

كذلك، تعتبر جوائز «العيدية» من الأسباب الأخرى المميزة التي تزيد من ألق وجاذبية «سيتي سنتر البحرين» كوجهة مثالية للاستمتاع بأجواء عيد الأضحى المبارك، حيث تتيح هذه الفعالية للزوار فرصة الفوز بواحدة من 10 بطاقات تسوق "هديتي" بقيمة 500 دينار بحريني يومياً خلال هذا الأسبوع. وسيتمكن كل من ينفق 30 دينارا لدى اي من متاجر المركز من الدخول في السحب لفرصة الفوز بواحدة من هذه البطاقات المميزة يومياً. وستتواصل هذه الفعالية لغاية 25 أغسطس 2018.