+A
A-

ناصر بن حمد يوجه لإلغاء العقوبات على المالود

بناء على طلبه.. و يمنح اللاعب حرية اللعب لنادي الحد

 

 

تقدم اللاعب عبدالوهاب المالود بطلب التماس إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، يطلب فيه العفو عما بدر منه من أخطاء تتعلق بشؤون تعاقده وقيامه بتوقيع عقدين لناديين مختلفين ولفترة زمنية واحدة، الأمر الذي يعد مخالفة للوائح وأنظمة الاتحاد البحريني لكرة القدم، مؤكدا اللاعب الخطأ الجسيم الذي وقع فيه بتوقيعه لعدة أطراف.

وبناء عليه، فقد وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أوامره بإلغاء العقدين الموقعين من قبل اللاعب، كما وجه سموه لإلغاء عقوبة الإيقاف على اللاعب ومنحه حرية التسجيل واللعب لصالح نادي الحد بناء على رغبته، بالإضافة إلى توجيهات سموه لإلغاء الغرامات المالية التي ترتبت على الأندية جراء قضية اللاعب.

وفي هذا الصدد، ثمن رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، اللفتة الطيبة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكدا أن سموه عبر هذه اللفتة أكد رسالة مهمة مفادها دعمه للرياضة والرياضيين بما يخدم المصلحة العامة.

وأشار الشيخ علي بن خليفة بن أحمد إلى أن اللفتة والمبادرة الطيبة لسمو الشيخ ناصر بن حمد تكشف مدى حرص سموه على الالتفاف حول الرياضيين.

وقال إن لفتة سموه الكريمة تؤكد الاهتمام الأبوي من قبل سموه تجاه أبناء البحرين الرياضيين، وذلك عبر حرص سموه على كافة الرياضيين.

وأضاف:"هذه اللفتة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مقدرة ومحط شكر وتقدير لما يحمله سموه من رسائل نبيلة خدمة للرياضة البحرينية، وتأكيدا على دعمه للرياضيين في مختلف الألعاب بما يخدم مصلحة الرياضة البحرينية".