+A
A-

لكزس ESالجديدة تميز يفوق كل التوقعات

تألقت لكزس ES منذ بداية مسيرتها في عالم السيارات الفاخرة بتصميمها الفريد الذي تم بنائه على أيدي فريق من المصممين المحترفين. وقد كلف الفريق آنذاك بابتكار تصميم عصري يلفت الأنظار ويثير الحماس لذلك عمل الفريق بشكل دؤوب على ابتكار تصميم يعكس مبدأ "الأناقة المبهرة" وهي فلسفة تصميمية تقوم على اثراء السيارة بمزايا جمالية تمنحها هوية خاصة بها وتبقيها خارج إطار المنافسة. وقد تم بناء التصاميم الجديدة على قاعدة عجلات (GA-K) المطورة من لكزس والتي تعتمد على هيكل منخفض وأكثر عرضاً مما يوفر تجربة قيادة ممتعة ومريحة.

وساهم استخدام قاعدة (GA-K) على الارتقاء بسيارة لكزس ES إلى مستويات أبعد من حيث الفخامة والأناقة وخاصة بعد إضافة عناصر تصميمية مميزة عملت على تحويلها من سيارة تتمتع بمزايا تصميمية خاصة إلى تحفة فنية تتجسد فيها الحرفية اليابانية. 

ويتمحور التصميم الداخلي للسيارة حول مفهوم الراحة. فقد ارتكز النهج التصميمي لداخلية السيارة على ايجاد بيئة مريحة توفر قيادة ممتعة للسائق والركاب بأجواء من الأناقة المترفة. وتم تصميم المقصورة بناء على مفاهيم خاصة تضع راحة السائق والركاب في المقدمة.

من جانبه علق كبير مصممي لكزس ES، السيد ياسوا كانجي قائلاً: "ارتكزت رؤيتنا التصميمية بشكل رئيسي على ايجاد طابع يوحي بالتقدم والحداثة. لذلك قمنا بإضافة لمسات أنيقة للمقصورة الداخلية تعطي شعوراً يوحي بالدفء ويظهر ذلك بكل وضوح من خلال الحرفية اليابانية " تاكومي" وزخرفة  "هادوري" المستوحاة من شكل السيف الياباني التقليدي".

وقد عمل السيد ياسوا كانجي من قبل على تصميم طرازات لكزس  RCوRCF. وفي عام 2014 انتقل إلى العمل ضمن الفريق المسؤول عن الجيل السابع من سيارة ES بوظيفة كبير مصممي لكزس ES.

وقد استثمرت لكزس بشكل كبير لإعادة تصميم لكزس الجديدة كلياُ وتطوريها من كافة الجوانب بشكل يثير إعجاب عشاقها في جميع أنحاء العالم ومن المقرر أن تدشن في السوق البحرينية في الأول من شهر سبتمبر القادم.

لمزيد من المعلومات حول لكزس بإمكانكم الضغط على الرابط التالي Lexus.com.bh، الإتصال على 17737773 أو زيارة معرض لكزس في سترة.