+A
A-

مركز شباب الجنوب الرياضي يعلن عن تشكيل فريق للتجديف

أعلن مركز شباب الجنوب الرياضي عن تشكيل فريق للتجديف بالمركز وذلك للمشاركه في بطوله الموروث الشعبي والتي سوف تكون تحت رعايه سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفه ممثل جلاله الملك الاعمال الخيريه وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضه رئيس اللجنه الالمبيه البحرينيه وجاء الإعلان الرسمي عن تشكيل الفريق خلال حفل تدشين فريق التجديف والإعلان عن جهازه الاداري والفني والاعبين والذي أقيم في مجلس المركز بقريه جو.

وذلك بحضور جميع اعضاء مجلس الاداره و منتسبي المركز من اهالي جو وعسكر والدور حيث تم الكشف عن شعار الفريق و عن الشركات التي سوف تدعم الفريق خلال مشوار البطوله ومن جانبه ذكر الامين العام لمركز شباب الجنوب الرياضي السيد غانم بن سالم الرميحي عن تقديم المركز كل الدعم الاداري والمسانده للفريق خلال البطوله من تقديم الدعم المالي وتوفير مدرب تجديف محترف للفريق وتخصيص ٥ ايام في الاسبوع للتدريب والتمارين للفريق.

وكما تقدم بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان لسمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفه علي رعايته الكريمه لرياضات الموروث الشعبي في مملكه البحرين ودعمه للشباب والرياضه في شتي المجالات.

ومن جانبه ذكر النوخذه حمد بن خالد الرميحي مدير الفريق بان استعدادات الفريق قايمه علي قدم وساق من جميع النواحي والمعنويات عاليه جدا في ظل وجود المدرب المحترف مما انعكس ذلك علي اداء الفريق.