العدد 3595
السبت 18 أغسطس 2018
البحرين “مب هدد”
السبت 18 أغسطس 2018

مثلما نجحت وزارة الداخلية في فك شفرة المخطط الإرهابي الإيراني وأتباعه في الداخل والخارج، وضربه ومكافحته وبسط الأمن والأمان والطمأنينة في نفوس المواطنين وكل من يعيش فوق هذه الأرض، ستظل العيون الساهرة المؤتمنة والحامية لأمن المجتمع البحريني.

إن هذه المؤسسة الأمنية الرائدة بإمكانياتها وكفاءة رجالها بالتعاون مع الجهات المعنية ذات العلاقة في الدولة تستطيع الحد من ظاهرة انتشارالعمالة الآسيوية السائبة وغير النظامية، وإلقاء القبض على الأفراد المخالفين لشروط الإقامة.

وفي السياق ذاته، لا نشك قيد أنملة بأن جاهزية رجال الأمن ستمكنهم من الوصول وإلقاء القبض على الأشخاص المجرمين المتواجدين بيننا والذين ذكرهم سفير بنغلاديش بالاسم من خلال تصريحاته الجريئة مع الصحافة المحلية، ووصفهم بما يشبه المافيا، حيث يسرحون ويمرحون.

وبعد تلك التصريحات لا نقبل كمواطنين بأي شكل من الأشكال أن تكون البحرين “هدد” لكل من هب ودب من المجرمين والقتلة وأصحاب السوابق والسجلات الجنائية، بأن يتواجدوا بيننا ويعبثوا بأمننا واستقرارنا بارتكاب الجرائم البشعة والأفعال الشنيعة وترويع الآمنين من المواطنين والمقيمين وإثارة الخوف والهلع بينهم. وعساكم عالقوة.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية