+A
A-

بوعلاي: "بنا" شريك إعلامي لملتقى "الشباب والتكنولوجيا" الرابع

أعلنت جمعية الشباب والتكنولوجيا عن الرعاية الإعلامية من وكالة أنباء البحرين "بنا" لملتقاها السنوي الرابع كشريك إعلامي الذي سيقام خلال شهر سبتمبر المقبل، تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الإلكترونية سعادة السيد محمد بن علي القائد، وبالشراكة الاستراتيجية مع صندوق العمل (تمكين)، بعنوان "اقتصاد المعلومات".

من جانبها صرحت رئيسة لجنة الاتصال والتسويق بملتقى الشباب والتكنولوجيا الرابع موزة عادل بوعلاي إن الشراكة الإعلامية لوكالة أنباء البحرين "بنا" مع الملتقى تشكل إضافة نوعية لجودة التغطية، حيث ستقوم الوكالة مشكورة بتغطية فعاليات الملتقى عبر منصاتها المختلفة، بالإضافة إلى النقل المباشر لفعاليات الملتقى عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة.

وتوجهت موزة عادل بوعلاي بجزيل الشكر والعرفان إلى وكالة أنباء البحرين "بنا" وفي مقدمتهم المدير العام للوكالة أحمد بن محمد المناعي، على دعمهم للملتقى في عامه الرابع، حيث تسعى الجمعية خلال فعالياتها وبرامجها القادمة لمزيد من التعاون المشترك بينهما بهدف إثراء المجال التكنولوجي ونشره بين مختلف فئات المجتمع.

وأضافت بوعلاي:" بأن الملتقى لهذا العام سيتركز على ثلاث محاور رئيسية وهي "اقتصاد المعلومات بين الحاضر والمستقبل"، و"مستقبل البحرين مع اقتصاد المعلومات"، بالإضافة إلى محور "رواد الأعمال واقتصاد المعلومات"، حيث سيقدم الملتقى نخبة من المختصين والخبراء للحديث حول هذه المحاور ".

ودعت رئيسة لجنة الاتصال والتسويق بملتقى الشباب والتكنولوجيا الرابع المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية والإعلامية للمساهمة في دعم الملتقى من أجل تحقيق رؤية الجمعية في صناعة التكنولوجيا بطاقات شبابية. كما ودعت موزة بوعلاي الراغبين بالتسجيل في فعاليات الملتقى للتواصل مع الجمعية من خلال هاتف رقم 34036514 ، أو من خلال البريد الإلكتروني للجمعية info@youthtech.org.bh.