+A
A-

صهيب عبدالرزاق: مخيمات البحرين من افخم المخيمات بالمشاعر المقدسة

تقدم رئيس مجلس إدارة حملة صهيب الرومي الشيخ صهيب عبدالرزاق شريف بشكره وتقديره لمعالي الشيخ خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشئون الاسلامية والاوقاف رئيس اللجنة العليا للحج على توجيهاته السديدة في تقديم كافة الخدمات للحجاج الحملات البحرينية.

ونوه رئيس حملة صهيب الرومي بالدور البارز الذي تقوم به بعثة البحرين للحج برئاسة فضيلة الشيخ عدنان القطان ونائبه الشيخ محمد طاهر القطان، وبالادارة الكفؤه الامين العام للبعثة الشيخ خالد جاسم المالود وكافة الفرق الميدانية والطبية والامنية والتقيم المرافقه للبعثه.

واوضح الشيخ صهيب عبدالرزاق بان هناك نقله نوعيه في الخدمات التي تقدمها بعثة البحرين، في مكة المكرمة والمدينة المنوره وبالمشاعر المقدسة، وحسن التعامل والتنظيم في تسليم مخيمات منى وعرفات ومزدلفة، وحرصهم الدائم على سرعة الاجراءات في البعثة او التنسيق مع السلطات في المملكة العربية السعودية.

واضاف بان المخيمات في المشاعر المقدسة قد تم تطويرها بشكل كبير من قبل المطوف الدكتور ايهاب بدر والتي اصبحت من اكبر وافخم المخيمات في الاراضي المقدسة، المطابقة لكافة مقايس الامن والسلامة، وتوافر كافة سبل الراحة للحجاج من مرافق وخدمات راقيه.

وبين رئيس مجلس إدارة حملة صهيب الرومي الشيخ صهيب عبدالرزاق شريف في ختام تصريحه بان اخر قوافل الحجاج تصل الى الاراضي المقدسة عبد مطار الملك عبدالعزيز بجده تصل مساء اليوم الخميس الخامس من شهر ذي الحجة من عام ١٤٣٩هـ ، سائلاً الله ان يحفظ حجّاج بيته وان يتقبل منهم حجهم وصالح اعمالهم.