+A
A-

سكولز: يونايتد لا يمكنه مجاراة سيتي وليفربول

قال بول سكولز، لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق، إن الافتقار للتعاقدات الصيفية القوية وغموض الرؤية حول استراتيجية وأسلوب الفريق من ضمن الأسباب المؤثرة بشكل سلبي على فرص المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز .

وعبّر جوزيه مورينيو مدرب يونايتد عن إحباطه أكثر من مرة من نتائج سوق الانتقالات، إذ لم يضم ناديه سوى الحارس البديل لي غرانت ولاعب الوسط فريد والمدافع ديوغو دالوت، بعدما أنهى يونايتد الموسم الماضي بفارق 19 نقطة عن جاره وغريمه مانشستر سيتي البطل.

وقال سكولز الذي خاض أكثر من 700 مباراة مع يونايتد، إنه يرى فريقه يأتي في مرتبة خلف سيتي وليفربول، الذي دعم صفوفه، ولا يتوقع التفوق عليهما هذا الموسم. وأضاف اللاعب الذي اعتزل في 2013 لصحيفة "ديلي ميرور": عند النظر إلى مانشستر سيتي وربما ليفربول لا أعتقد أن يونايتد يملك الإمكانيات الموجودة في الفريقين حاليا.

وتابع: أبرم ليفربول تعاقدات رائعة جدا، ويونايتد أنهى الموسم الماضي متقدما عليه، ولا أعتقد أن يونايتد سينافس على لقب الدوري هذا العام.

واستهل يونايتد مسيرته في الدوري بالفوز 2-1 على ليستر سيتي يوم الجمعة، وسيخوض الجولة الثانية في ضيافة برايتون آند هوف ألبيون يوم الأحد .