+A
A-

"نيوسات" يهزم "التباين" بسداسية .. و"باستا بارك" يتغلّب على "شباب عراد"

في أولى لقاءات الدور الثاني من بطولة الوطن الثالثة المقامة على ملاعب نادي سماهيج، فاز فريق باستا بارك على حساب فريق مركز شباب عراد "أ" بنتيجة هدفين مقابل هدف، كما فاز فريق نيوسات على فريق شركة التباين بستة أهداف مقابل هدف شرف وحيد للتباين، وذلك مساء الثلاثاء 14 أغسطس 2018م.

جمع اللقاء الأول باستا بارك مع مركز شباب عراد "أ"، إذ يمتلك الفريقان عناصر جيدة المستوى داخل المستطيل، وكان الحذر مسيطراً على الفريقين لما تمثل هذه المباريات من أهمية في تحديد بطاقات التأهل للأدوار المتقدمة. انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل لشباب عراد اللاعب سمير العرادي ولباستا بارك اللاعب علي أحمد.  

واستمر الشوط الثاني قائماً على التعادل بين الفريقين، حتى سجل الهدف الثاني لباستا بارك اللاعب علي الحايكي الذي أهدى الفوز لفريقه. حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة أحمد الساحر من فريق باستا بارك.

وفي المباراة الثانية، لعب فريق نيوسات مع فريق شركة التباين، كانت البداية قوية بين الفريقين رغم أفضلية واضحة لنيوسات بواسطة محاولات عبدالله مهدي ورسول ميرزا. واستمر الفريقان في تبادل الهجمات دون خطورة، حتى جاء هدف السبق لنيوسات عن طريق اللاعب رسول ميرزا، ألحقه هدف ثانٍ لنيوسات بعد أربع دقائق من الهدف الأول أحرزه منصور التيتون، وهدف ثالث لأحمد حسن قبل انتهاء الشوط الأول بدقيقتين. فيما لم تظهر محاولات التباين إلا في الدقيقة الأخيرة من ضربة حرة مباشرة نفذها حسين الصافي خارج المرمى.

ولم يكتفِ نيوسات بأهدافه الثلاثة في الشوط الأول، بل واصل مسيرة التهديف على فريق شركة التباين الذي بَدَا خصماً سهلاً أمام نيوسات رغم قوة وتنظيم فريق التباين في مبارياته السابقة. حيث سُجلت لنيوسات ثلاثة أهداف أخرى أحرزها كل من رسول ميرزا وهدفين لمهدي سلمان، لتنتهي المباراة بفوز نيوسات بستة أهداف مقابل هدف شرفي سجله لاعب شركة التباين حسين الصافي. حصل على جائزة أفضل لاعب عبدالله مهدي من فريق نيوسات. أدار اللقاءين الحكم أحمد مهدي، وراقب المباريات أعضاء اللجنة المنظمة حسين المقابي وعلي ناصر ومحمد السلم، والميقاتي ومسجل بيانات نتائج المراقبة محمد ناصر.