+A
A-

"مركز موفمنت" يقدم رعايته لمنتخب MMA

قدم مركز "موفمنت" الصحي رعايته للمنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة "MMA" والمتمثلة بتقديم جلسات للعلاج الطبيعي للاعبي المنتخب،  وذلك لدعم فترة إعداد المنتخب للمشاركة في النسخة الثانية من بطولة آسيا المفتوحة لفنون القتال المختلطة للهواة التي ستحتضنها العاصمة الصينية بيكين في الفترة 10- 15 سبتمبر القادم، والمشاركة في النسخة الخامسة من بطولة العالم للهواة التي ستستضيفها وتنظمها مملكة البحرين في الفترة 8- 11 نوفمبر من هذا العام.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مدير المنتخبات الوطنية بالاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة السيد أحمد خالد الوزان لمقر المركز  الواقع بمنطقة "الزنج"، حيث كان في استقباله مالك المركز د. محمد الجلابي، الذي رحب بزيارته. بعدها قام الوزان بجولة في أرجاء المركز، اطلع على الخدمات التي يقدمها للرياضيين وخاصة لممارسي الرياضات القتالية. بعد ذلك، تفضل مالك المركز بتقديم رعايته للمنتخب الوطني MMA.

من جانبه، قال مدير المنتخبات الوطنية بالاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة السيد أحمد خالد الوزان: "إن الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة برئاسة سعادة السيد خالد عبدالعزيز الخياط يشيد برعاية مركز موفمنت لأفراد المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة الآسيوية في الصين والمشاركة المرتقبة في بطولة العالم للهواة بمملكة البحرين. فهذه الرعاية تعكس حرص واهتمام المركز على دعمه للرياضة والرياضيين، لتحقيق المزيد من النتائج والإنجازات المشرفة لمملكة البحرين"، موجها الشكر والتقدير لمالك المركز د. محمد الجلابي على هذه الرعاية، التي ستشكل حافزا كبيرا للاعبي المنتخب للوصول للجهازية المناسبة قبل خوض المشاركتين.

من جهته، قال مالك مركز "موفمنت" د. محمد الجلابي: "نعتز ونفتخر بتقديم هذه الرعاية لأفراد المنتخب  الوطني لفنون القتال المختلطة، حيث نسعى من خلالها لنؤكد دعمنا للخطوات التي يبذلها الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة بما يسهم في تنفيذ رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، للنهوض بهذه الرياضة ودعم المنتخب لتحقيق المزيد من النتائج المتميزة التي تضاف لسلسلة الإنجازات التي حققها، والتي تعزز من مكانة مملكة البحرين على صعيد هذه الرياضة العالمية".