+A
A-

استمرار برنامج اكتشاف المواهب بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة

 يواصل الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بالتعاون والإشراف مع وزارة شئون الشباب والرياضة، تدريبات برنامج اكتشاف المواهب لكرة الطاولة.

وتقام التدريبات على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بإشراف المدرب الوطني بدر شمسان ومساعده علي رضي وإدارية البرنامج فاطمة إبراهيم.

وتشهد التدريبات تواجد أكثر من 14 لاعباً ولاعبة، حيث أن الجهاز الفني يسير وفق البرنامج الموضع والذي يهدف إلى اكتشاف اللاعبين واللاعبات وتدريبهم بطرق سليمة وحديثه تساهم بتكوين اللاعب منذ الصغر حتى الوصول إلى فئة الأشبال، حيث يشهد البرنامج تواجد لاعبين ولاعبات تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 8 سنوات.

وأكد أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم محمد سيادي أن وزارة شئون الشباب برئاسة سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة قدمت كامل الدعم من أجل تحقيق الأهداف المرجوة من البرنامج والذي يسير وفق الرؤية التي وضعتها الوزارة بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، مشيداً بجهود سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة وحرصه على تقديم كامل الدعم.

وأشاد إبراهيم سيادي بالمتابعة المستمرة من سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وحرصها على تقديم الدعم من أجل تحقيق الأهداف.

وأوضح إبراهيم سيادي أن باب الانضمام للبرنامج مازال مفتوحاً، مشيداً بجهود الجهاز الفني للبرنامج والذي سيستمر لمدة أكثر من 6 أشهر، مبيناً ان البرنامج سيخرج العديد من المواهب القادرة على تمثيل المنتخبات الوطنية في الفترة القادمة لاسيما أنها ستنضم إلى الأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة اتحاد الطاولة خلال الفترة القادمة، ومتمنياً كل التوفيق لكافة المشاركين.