+A
A-

نادي البحرين للسينما يدشن موقعا إلكترونيا خاصة بمسابقة الأفلام

أطلق نادي البحرين للسينما أخيراً، موقعا الكترونيا خاصا بمسابقة نادي البحرين للسينما، التي تم الإعلان عنها أخيراً. ودعت إدارة المسابقة الراغبين في المشاركة في مسابقة النادي لعام 2018 لتسجيل مشاركاتهم وإرسالها على الموقع الإلكتروني BAHRAINCINEMACLUB.COM

وكان نادي البحرين للسينما قد أعلن خلال الشهور الماضية عن إطلاق الدورة الثانية من مسابقته السنوية للأفلام والتي تقام هذا العام تحت مسمى "مسابقة نادي البحرين للسينما 2018"، وذلك بإدارة المخرج السينمائي وعضو مجلس إدارة النادي محمد إبراهيم.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للسينما السيد يوسف فولاذ إلى أن النادي يرتأي من خلال تنظيمه لهذه المسابقة المساهمة في تنشيط الحراك السينمائي في داخل مملكة البحرين وذلك من خلال إبراز الفيلم البحريني وصناعه على المستوى المحلي وتشجيع صناع الأفلام المحترفين والجدد على التقدم بابداعاتهم سواء في مجالات الإخراج أو الكتابة أو التصوير أو التمثيل وغير ذلك، مؤكدا رغبة النادي في احتضان المواهب الشابة ودعمها للوصول معها إلى مستوى أعلى من الإبداع والتميز.

من جانبه أشار رئيس مسابقة نادي البحرين للسينما 2018 المخرج السينمائي محمد ابراهيم إلى أن باب المشاركة في المسابقة مفتوح للمخرجين وصناع الأفلام البحرينيين والمقيمين في مملكة البحرين، للتقدم بأفلامهم القصيرة، الروائية والوثائقية وأفلام الأنيميشين وغير ذلك للتنافس على جوائز المسابقة، على أن يكون تاريخ إنتاج تلك الأفلام بعد 1 يناير 2017.

وأكد ابراهيم ضرورة قيام الراغبين في المشاركة بملء استمارة المشاركة الموجودة على الموقع الالكتروني الخاص بالمسابقة  BAHRAINCINEMACLUB.COM وذلك في موقع اقصاه 15 اكتوبر 2018.