+A
A-

حفلات غنائية في دبي خلال عطلة عيد الأضحى

خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، يبحث الجمهور  من مختلف الجنسيات عن فعاليات يقضون خلالها أمتع الأوقات. عشاق الطرب والفن سوف يكونون على موعد مع ثلاث حفلات غنائية تلبي مختلف الأذواق.

سيحظى الزوار والمقيمون بفرصة الاستمتاع بحفل مجاني تقدمه الفنانة بلقيس في سوق التنين 2، والذي ستطرب فيه الجمهور بمجموعة من أغانيها الشهيرة من بينها: "ياهوى"، "مجنون"، وذلك يوم الجمعة 24 أغسطس في تمام الساعة 7:30 مساءً.

بالإضافة إلى ذلك، تقيم نجمة بوليوود سونيدهي شوهان الشهيرة بإيقاعاتها المميزة حفلاً غنائياً في مركز دبي التجاري العالمي، تقدم فيه لمعجبيها أجمل أغانيها في ليلة واحدة والموافقة ليوم الجمعة 24 أغسطس في تمام الساعة 8 مساءً. يمكن الحصول على تذاكر الحفل بسعر يبدأ من 75 درهماً للشخص الواحد من Dubai Calendar.

كما ستحيي النجمة الفليبينية موريست عرضها الغنائي الخاص "موريست إز مايد لايف" يوم الجمعة17  أغسطس في مركز دبي التجاري العالمي،  والتي ستمتع جمهورها بباقة من أجمل أغانيها في أجواء رائعة ومفعمة بالمرح في تمام الساعة 7:30 مساءً. هذا وبإمكان محبي موريست الحصول على تذاكر الحفل بسعر يبدأ من 75 درهماً للشخص الواحد من Dubai Calendar. يمكن الإطلاع على تفاصيل الجدول الحافل باحتفالات "العيد في دبي-عيد الأضحى" على الموقع الإلكتروني  https://www.visitdubai.com/ar/discover/festivals/eid-in-dubai