+A
A-

فحص الوزن للمشاركين في مسابقة الخاسر الأكبر للوزن

يدعوا نادي البحرين للتنس أعضاء النادي وأهالي منطقة الجفير الراغبين في المشاركة في الحملة التوعوية التي يقيمها النادي تحت شعار " لا للسمنة 2 " إلى الحضور في الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء بمقر النادي بالجفير ، وذلك لفحص قياسات الوزن والطول وكتلة الجسم ، الخاصة  بمسابقة الخاسر الأكبر للوزن  ، وتستمر المسابقة حتى 15 سبتمبر 2018 ، ويتخللها محاضرات تثقيفية وتوزيع منشورات عن التغذية السليمة وعن مخاطر وأضرار السمنة وأفضل الطرق للتخلص من الوزن الزائد .

وخصص نادي البحرين للتنس جوائز لأكثر 3 مشاركين يتمكنوا من خسارة الوزن الزائد ، وقد أعد النادي قاعدة بيانات تشمل كافة بيانات المشاركين منذ النسخة الأولى وحتى الآن تتضمن قياسات الوزن والطول وكتلة الجسم وفحص للسكر وضغط الدم ، وسيتم عمل مقارنات بين نتائج هذا العام ونتائج العام الماضي لملاحظة مدى التطور في أداء كل مشارك .

ويقيم نادي البحرين للتنس هذه الحملة للعام الثاني على التوالي ، بعد الصدى الطيب والنجاح الذي حققتة النسخة الأولى من الحملة في العام الماضي " لا للسمنة 1 " .. وتأتي أيضا ضمن  سلسلة الحملات التوعوية التي يحرص النادي على اقامتها  لخدمة المجتمع  .

وللتسجيل للمشاركة في الحملة يرجي الاتصال على هاتف 17729561 أو البريد الاليكتروني  [email protected]