+A
A-

"النسيم" يُقصي "سماهيج" .. و"الوسطى" يَقسو على "حاجّي"

تأهل للدور الثاني من بطولة الوطن الثالثة المقامة على ملاعب نادي سماهيج مساء الأحد الموافق 12 أغسطس 2018م فريقا النسيم برصيد 5 نقاط والوسطى برصيد 5 نقاط مع تقدمه بتسجيل عدد الأهداف.  حيث تغلب الأول على فريق نادي سماهيج بهدف يتيم، فيما فاز الثاني على فريق حاجي بمهرجان من الأهداف.   

إذ استطاع فريق النسيم إقصاء فريق نادي سماهيج من العبور نحو بطاقة التأهل للدور الثاني، وذلك بعد تغلبه على سماهيج بنتيجة هدف مقابل لا شيء. 

جاء هدف التأهل للنسيم عن طريق حسين رستم في الدقيقة 19 من الشوط الأول. وفي الشوط الثاني حاول سماهيج العودة إلى المباراة عن طريق الاختراقات الهجومية التي بدأت من منتصف الملعب، بنى إحداها محمد جعفر أبو نصيب وسددها بعد تمريرة من إبراهيم الدخيل في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط لكن حارس النسيم كان لها بالمرصاد.  

وفي آخر الدقائق الست من الشوط، لم يستثمر الدخيل فرصة هدف ليعادل به النتيجة لسماهيج.  وكاد النسيم إحراز الهدف الثاني لتعزيز النتيجة في الوقت بدل الضائع إلا أن حارس سماهيج علي الحبيب تصدى لها لتنتهي بتقدم النسيم بهدف. حصل على جائزة أفضل لاعب محمد أحمد من فريق النسيم.    

وفي المباراة الثانية، أسفر فوز فريق الوسطى عن تأهله للدور الثاني على حساب فريق المرحوم عبدالعزيز حاجي. حيث فاز الوسطى بنتيجة قاسية على حاجي بلغت 15 هدفاً مقابل هدفين. 

تقاسم أهداف فريق الوسطى كل من فواز الملا "4"، طلال القاضي "3"، حسن الملا "7" وهدف لبدر الملا. وأحرز هدفي عبدالعزيز حاجي صادق أحمد وحمد القلاف. حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة حسن الملا من فريق الوسطى.

دور الثمانية

يلعب مساء اليوم الثلاثاء الموافق 14 أغسطس 2018 ضمن مباريات الدور الثاني "دور الثمانية" عند الساعة 8:00 في المباراة الأولى فريق باستا بارك وفريق مركز شباب عراد "أ"، وفي المباراة الثانية يلتقي فريق نيوسات مع فريق شركة التباين.