+A
A-

إنجاز جديد لشركة ناس للمقاولات في مشروع خط الصهر السادس للتوسعة في البا

حققت شركة ناس للمقاولات، المقاول المفضل في المملكة، 10 ملايين ساعة عمل في مشروع خط الصهر السادس للتوسعة في البا دون إصابات مضيعة للوقت. وبمناسبة هذا الإنجاز، قال السيد نايجل هيكتور، المدير العام لشركة ناس للمقاولات: "عملت شركة ناس للمقاولات منذ عام 2017 على مشروع خط الصهر السادس للتوسعة في البا. وفي 31 يوليو 2018، حققت الشركة 10 ملايين ساعة عمل دون إصابات مضيعة للوقت، مما يعتبر إنجازاً هائلاً لجميع العاملين على مشروع بهذا الحجم الضخم".

واحتفالاً بهذا الإنجاز قال السيد نايجل: " تعتبر الصحة والسلامة المهنية من أهم أولوياتنا في شركة ناس للمقاولات والتي قمنا بتضمينها في جميع أنظمتنا. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، قمنا بتحسين برامج الصحة والسلامة المهنية وقدمنا عدة مبادرات تهدف للمحافظة على سلامة أصولنا وممتلكاتنا".

وأضاف: "لم لكن لهذا الإنجاز أن يتحقق دون جهود العاملين على هذا المشروع، وكذلك دعم زبائننا ومن ضمنهم: البا، بكتل وجي إي وجاما وشركة جنرال إلكتريك وشركة سيمنز".

وأثناء الحفل، قال السيد إيان جيل: "نحتفي اليوم بجميع العاملين على هذا المشروع. هدفنا في شركة ناس للمقاولات هو الحفاظ على سلامة وصحة جميع موظفينا العاملين في مشروع خط الصهر السادس للتوسعة في البا ليعودوا سالمين لعوائلهم". وأضاف: "هدفنا هو الانتهاء من هذا المشروع دون أي إصابات، ونعمل جاهدين لتحقيق هذا الهدف".