+A
A-

الرويعي يحضر المؤتمر السنوي للاتحاد الدولي للتنس

يشارك الاتحاد البحريني للتنس في المؤتمر السنوي للاتحاد الدولي للتنس والذي يقام في الولايات المتحدة الأمريكية ، وسيمثل اتحاد التنس البحريني في هذا الاجتماع السيد فؤاد محمد الرويعي منوجهاً إلى ولاية أورلاندو لحضور المؤتمر الذي سيعقد في الفترة من ( 13 – 16 ) أغسطس الجاري .

وعلى مدار ثلاثة أيام سيناقش المؤتمر العديد من الموضوعات التي تهدف إلى النهوض والارتقاء بمستوى التنس على مستوى العالم ، ومد يد التعاون والدعم لتنمية التنس بالدول النامية التي بدأت التنس مؤخرا ، كما سيناقش المؤتمر الخطط والبرامج الكفيلة بتطوير اللعبة خاصة برنامج جى تي آي والميني تنس في إطار اهتمامه بالبراعم ، وكذلك بطولات التصنيف الدولي للناشئين والناشئات تحت الفئات العمرية المختلفة ، وكذلك الجداول الزمنية للبطولات الدولية خاصة كأس ديفيس للرجال وكأس الاتحادية للسيدات على مستوى القارات ، وسيمنح المؤتمر المجال للمعنيين وممثلي برامج التطوير في غرب أسيا وأفريقيا والأمريكتين لعرض تصوراتهم بشأن تطوير التنس .

وسيلقي رئيس الاتحاد الدولي كلمة في افتتاح المؤتمر ، وسيتم التركيز على نشاط تنس المرأة من خلال دعوة الاتحاد لعناصر نسائية من جميع دول العالم ، حيث يجري عرض لفعالية كأس الاتحادية لسنة 2017م .

وجدير بالذكر أن مملكة البحرين قد استضافت كأس الاتحاد للمجموعة الثانية الأسيوية كأول دولة بغرب أسيا ، وقد حققت البطولة نجاحا كبيرا من حيث الإعداد والتنظيم حظي بإشادة كبيرة من الاتحاد الدولي للتنس . ويولي الاتحاد البحريني للتنس واللجنة الأولمبية البحرينية اهتماما كبيرا بحضور هذه المؤتمرات الدولية لما لها من أهمية كبيرة في تطوير الرياضة والارتقاء بمستوها إلى العالمية .