+A
A-

اتحاد القتال الشجاع يعتمد "BRAVE 15" في كولومبيا

تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF، اعتمد اتحاد القتال الشجاع إقامة النسخة الخامسة عشرة من بطولة بريف في كولومبيا التي ستقام تحت رعاية سموه مطلع سبتمبر القادم.
وتعود بطولة بريف مجددا للتواجد في قارة أمريكا الجنوبية وهذه المرة من بوابة كولومبيا، بعد أن استطاعت البطولة من تحقيق النجاح والتميز في ثلاث نسخ شهدتها القارة اثنتان منها في البرازيل وواحدة في المكسيك، لتؤكد حضورها القوي في لعبة فنون القتال المختلطة على مستوى القارة اللاتينية.
هذا وقد أعلن اتحاد القتال الشجاع عن استراتيجية هدفها البحث عن مزيد من الوجهات في قارة أمريكا الجنوبية، لتحقيق المزيد من النجاحات والانتشار لهذه البطولة، بعد أن استطاعت البرازيل من أن تحتل الصدارة في عدد مرات الاستضافة لهذا الحدث، الذي انعكس بصورة واضحة على دعم مسيرة هذه البطولة وتحقيقها نموا متسارعا فضلا عن تعزيز رياضة فنون القتال المختلطة على مستوى العالم.
وقد حدد الاتحاد يوم الأربعاء الموافق 29 أغسطس موعدا للقاء الإعلامي بين المقاتلين ووسائل الإعلام، على أن تنطلق التدريبات المفتوحة يوم الخميس 30 أغسطس في أحد مراكز التسوق، فيما سيجرى الفحص الرسمي للوزن للجماهير يوم 31 من الشهر ذاته.
من جانبه أشار السيد محمد شاهد الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية واتحاد القتال الشجاع الى إن كولومبيا أظهرت نمواً مطرداً ووفرة نشطة من المواهب في رياضة فنون القتال المختلطة ، وما وجود بطولة القتال الشجاع في هذا الوقت الا بمثابة تعزيز الشراكات والتعاون لتوسيع إمكانات النمو في المنطقة، والتواصل مع العالم باستخدام المنبر المتنامي المستمر لاتحاد القتال الشجاع". 
الجدير بالذكر أن الحدث الرئيسي للنسخة الخامسة عشرة من البطولة، سيشهد المواجهة بين البرازيلي غودوفريدو "بيبي" كاسترو والكولومبي أليكس "رولو" توريس. وقد وقع الاتحاد شراكات متعددة مع IS 360 Sport & Entertainment و Vanguardia Liberal و JJ Sonido و Canal TRO و Avianca لاستضافة الحدث. وسيتم نقل منافسات هذه النسخة على الهواء مباشرة على قنوات أبوظبي الرياضية، StarSat ، VodaCom ، Fite TV و FloCombat