+A
A-

ميريام فارس مصابة بمرض خطير

بعد انتشار خبر كشف الفنانة إليسا قبل يومين عن إصابتها بسرطان الثدي وتعافيها منه، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن الحالة الصحية لميريام فارس تقول بأن النجمة المشهور مصابة بمرض خطير  ولم يعرف بعد ماهية هذا المرض. وعلى حسابهما على تويتر دعت الفنانة أحلام وكارول سماحة  الجمهور  إلى الدعاء لميريام فارس بأن يمن الله عليها بالشفاء العاجل.

وبحسب صحيفة النهار اللبنانية في تصريحات خاصة لها أكدت أن الفنانة ميريام تتلقى العلاج في ألمانيا منذ عام تقريباً و شقيقتها رلى فارس "لم تنفِ إصابتها بمرض خطير"، من دون الافصاع عن نوع المرض المصابة به، مضيفة أن "فارس تعبانة كتير وتتلقى العلاج".

فارس نشرت عبر حسابها الخاص اليوم على أحد مواقع التواصل الإجتماعي رسالة لكل متابعيها اشارت من خلالها الى انها لطالما أبقت حياتها الخاصة بعيدة عن الإعلام لكنها أُجبرت ان تتحدث عن مرضها بعد الضجة التي حصلت منذ يومين.  وأشارت فارس الى انها بحاجة لبعض الوقت للتعافى من مرضها كونها تمر بحالة صحية دقيقة لكن لا تعاني من السرطان بل مرض أخر. وختمت فارس رسالتها بالتالي: "أنا ما معي سرطان. كفى متاجرة بصحة الناس بشكركن كلكن وبتمنى الشفاء العاجل لكل مريض".