+A
A-

تسريبات تكشف عن تصميم وبعض مواصفات هاتف Xiaomi Pocophone F1

هاتف Xiaomi المزود بالمعالج Snapdragon 845 الأرخص على الإطلاق كان بالفعل محورًا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية، ولكن كان تصميم هذا الهاتف غامضًا في الفترة الماضية، ونفس الشيء ينطبق على مواصفاته التقنية الرئيسية، ولكن هذا تغير الآن.

وتم اليوم تسريب مجموعة من الصور الواقعية لهذا الهاتف، وهي الصور التي تستعرض لنا تصميم الهاتف Xiaomi Pocophone F1 من الأمام والخلف مع العلم بأن هناك صورة تستعرض لنا أيضًا العلبة الخاصة بهذا الهاتف والتي تكشف لنا عن بعض التفاصيل حول هذا الجهاز.

والهاتف Xiaomi Pocophone F1 الجديد سيضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار الهاتف Xiaomi Mi8، وهو القطع الذي سيضم على الأرجح الكاميرا الثلاثية الأبعاد المسؤولة عن خاصية التعرف على الوجه. وبغض النظر عن الشاشة، فهذه الصور تكشف لنا أيضا بأن الهاتف Xiaomi Pocophone F1 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية يتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع، وهذا ما يلمح إلى أن هذا الهاتف لن يضم مستشعر البصمة في الشاشة. وبالإضافة إلى ذلك، فهذه الصور تؤكد لنا أيضا بأن هذا الهاتف سيضم مكبرات صوتية مزدوجة في الأسفل يتوسطها منفذ USB Type-C.

وبالعودة إلى علبة الهاتف، فهي تكشف لنا بأن الهاتف Xiaomi Pocophone F1 سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 845 مع نظام التبريد بالسائل، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل. ومع ذلك، فالشائعات السابقة إقترحت قدوم نسخة أخرى من الهاتف Xiaomi Pocophone F1 تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.