+A
A-

يواصلون تدريباتهم المكثفة بمعسكرهم بالمغرب

يواصل لاعبو ولاعبات المنتخبات الوطنية للتنس تدريباتهم واستعدادهم للفترة القادمة و الى نهاية العام أنخراطهم في التدريبات المكثفة بمعسكرهم التدريبي بإكاديمية منذر للتنس العريقة بمدينة كازابلانكا بالمملكة المغربية ، حيث يتكون الوفد من ثلاثة عشر لاعباً ولاعبة من مختلف الفئات السنية حيث غادروا مملكة البحرين في الثالث من أغسطس 2018م بمرافقة المدير الفني للإتحاد الكابتن عصام عبد العال للدخول في معسكر إعداد وتدريب تمهيداً للمشاركة في بطولة الإتحاد الدولي للناشئين التي ستستضيفها مملكة البحرين خلال شهر أكتوبر 2018م ، وبطولة مجلس التعاون للأشبال والناشئين تحت 12 ، 14 سنة التي تستضيفها سلطنة عمان خلال شهر ديسمبر 2018م  و كذلك بطولة الإتحاد الآسيوي للناشئين بالعاصمة التايلندية بانكوك.

ويعد هذا المعسكر باكورة التعاون مع أكاديمية منذر للتنس لما تتمتع به من سمعة طيبة في إعداد وتدريب اللاعبين ، والجدير بالذكر أن برنامج الإعداد يشمل التدريب على فترتين صباحية و مسائية ويشمل كذلك على محاضرات نظرية وتدريبات عملية وتمرينات في اللياقة البدنية.

وسيستمر المعسكر حتى تاريخ 18 أغسطس 2018م على أن يعود اللاعبين الى مواصلت تدريباتهم بالإتحاد البحريني للتنس بعد إجازة عيد الأضحى المبارك تحت إشراف الجهاز الفني للإتحاد.

ويولي الاتحاد أهمية كبرى لفئات الناشئين وويعمل على توفير كافة الإمكانيات المادية والفنية لهم بهدف إعداد منتخبات قوية تحت 12 ، 14، 16 سنة  ومنتخب للفتيات بحيث يمكنهم المنافسة بقوة و مقارعة نضيراتهن الخليجيات و الآسيويات و لتحقيق نتائج جيدة ومشرفة على مختلف الأصعدة الرياضية في لعبة التنس.

و قد صرح سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة نائب رئيس الإتحاد بإن مجلس الإدارة لديه توجهات و خطط عديدة و التي على ضوئها سوف يكون هناك منتخبات بإمكانها تحقيق النتائج المرجوة و أعتلاء منصات التتويج. كما قدم الشكر الجزيل الى المجلس الأعلى للشباب و الرياضة واللجنة الأولمبية و وزارة الشباب و الرياضة على الدعم المنقطع النظير لتسهيل و تضليل العقبات و التي من شئنها تمكين الإتحاد من مواصلة العطاء و أظهار البحرين بالصورة المرموقة التي يسعى إليها الجميع.