+A
A-

"البلديات" : مصلحة اصحاب فرشات سوق المحرق المركزي كانت وما زالت من أولوياتنا

تؤكد وزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ان "البلديات" كانت وما زالت تضع مصلحة الباعة في سوق المحرق المركزي أولوية ، مشيرة الى ان "البلديات" عندما طرحت السوق المركزي للاستثمار سعت من خلال ذلك الارتقاء بالخدمات المقدمة بما يتناسب ومصلحة الجميع بما فيهم اصحاب الفرشات في السوق القديم . 

واوضحت "البلديات" في بيان لها ان المستثمر عقد عدة لقاءات مع اصحاب الفرشات في السوق القديم لإعطائهم الاولوية في الاستفادة من المحلات التي تم بنائها وتجهيزها وفق أحدث التجهيزات والمعايير العالمية للأسواق المركزية مما يجعل من سوق المحرق المركزي منطقة جذب للمستهلكين والمواطنين إضافة الى جعل هذا السوق ذو خدمات مميزة من جميع النواحي مما يلبي طموح اصحاب المحلات من جميع المتطلبات .

واضافت " هناك عدد من اصحاب الفرشات استجاب مع المستثمرين ودخلوا في تفاهمات من اجل الانتفاع من هذه الفرشات وعدد آخر ما زال في مشاورات مع المستثمرين للسوق المركزي " مؤكدا البيان من ان الباب ما زال مفتوحا مع المستثمرين لطرح عدد من المقترحات ترضي الطرفين وتكون في مصلحة الجميع ".

واكدت "البلديات" في بيانها الى ان اصحاب الفرشات لديهم كامل الحرية في اختيار السوق الجديد بما يقدمه من خدمات متميزة ضمن ما يتوافقون عليه مع المستثمرين او البقاء في المنطقة المقابلة للسوق المركزي الجديد بنفس الايجار الذي كانوا عليه سابقا ".

وأشارت البلديات في بيانها الى ان الوزارة طلبت من المستثمرين في السوق تهيئة كافة الظروف لكي تكون أسعار البضائع داخل السوق بمستوى الاسعار المتداولة عند الناس وعند المحلات الاخرى الامر الذي يجعل من السوق المركزي الجديد مركز جذب للزبائن بما بقدمك من خدمات متميزة واسعار معقولة جدا .