+A
A-

زوجي الأشبال والرجال يطيران إلى نهائي "عربية الطاولة"

واصل لاعبي منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة تألقهم في البطولة العربية المقامة حالياً في مصر، واستطاعوا أن يقدموا أفضل المستويات وأطاحوا بأعرق المنتخبات العربية في منافسات الزوجي لتؤكد كرة الطاولة البحرينية أنها تمتلك مكانة مرموقة في الساحة العربية.

واستطاع زوجي منتخب الرجال محمد عباس وإلياس الياسي من الإطاحة بمنتخب مصر بعد مباراة مثيرة سيطر فيها محمد عباس وإلياس الياسي على مجرياتها، حيث وصلوا إلى المباراة النهائي بكل جدارة واستحقاق بعد الفوز على مصر في نصف النهائي بنتيجة (3/1).

وعلى رغم أن المنتخب المصري كان أبرز المرشحين لنيل المركز الأول إلا أن الزوجي البحريني محمد عباس وإلياس الياسي كانت لهم كلمة الحسم بعد المستوى المميز الذي ظهروا عليه طوال المباراة.

وتواصلت النتائج المميزة والتألق لمنتخباتنا بعد أن وصل زوجي الأشبال المكون من سلمان محمد وعلي عباس إلى المباراة النهائي بكل جدارة واستحقاق، حيث فازوا على منتخب تونس (3/1) بعد أداء رائع ومثير في نصف النهائي.

وأصبح الزوجي البحريني محمد عباس وإلياس الياسي إضافة إلى زوجي الأشبال المكون من سلمان محمد وعلي عباس أمام فرصة للحصول على الميدالية الذهبية بإذن الله.

وفي منافسات الفردي، ودع محمد عباس المنافسات بعد خسارته من الجزائري سامي خروف (3/2) على رغم أنه فاز في المباراة الأولى على القطري أحمد مثنى (3/صفر)، كما ودع مرتضى حسين المنافسات بعد خسارته من المصري مؤمن (3/2) وكان قد فاز في مباراته الأولى على لاعب العراق (3/صفر).

وتأهل إلياس الياسي إلى الدور الثاني بفوزه على لاعب من السودان (3/صفر).

وتألق اللاعب سلمان محمد في منافسات تحت 15 سنة بفوزه على لاعب عماني (3/1) ولاعب مصري (3/2) وتصدر مجموعته، فيما خسر علي عباس في نفس الفئة من لبنان ومصر (3/صفر) على التوالي.

وتأهلت اللاعبة مريم العالي إلى الدور الثاني بفوزها على لاعبة العراق (3/1) وخسرت من لاعبة مصر (3/صفر)، وتأهلت كثاني المجموعة، في خرج أمروتا من المنافسات، وتأهلت فاطمة العالي إلى الدور الثاني بفوزها على لاعبة من مصر (3/1).