+A
A-

توقيع اتفاقيات للبيع الآجل بين التسهيلات العقارية وعدد من المستثمرين

في اطار تعزيز علاقاتها التجارية مع شركائها، وقعت شركة التسهيلات للخدمات العقارية اتفاقيات تعاون للبيع الآجل مع عدد من المطورين العقاريين في مشروعي سار 4 والمحرق.

وبموجب الاتفاقية، سيتمكن المطورون العقاريون من استلام الأراضي من المخططات التابعة لشركة التسهيلات للخدمات العقارية ومباشرة البناء لانشاء المشاريع السكنية دون دفع قيمة الأرض لفترة تمتد حتى 12 شهر من بداية المشروع.

وبهذه المناسبة قال السيد جعفر العريبي رئيس العقارات بشركة التسهيلات للخدمات العقارية "نحن فخورون بعلاقتنا المتينة مع شركائنا من المطورين العقاريين في المملكة، حيث استطعنا خلال الفترة الماضية من تطوير العديد من القسائم السكنية في المخططات السابقة للشركة، وبتوقيع الاتفاقيات نحن نستكمل مسيرة التعاون المستمرة في الأراضي التي طرحتها الشركة مؤخراً". وأضاف العريبي أن اتفاقية البيع الآجل تسمح للمطورين العقاريين ببدأ العمل في المشروع وايجاد المستفيدين خلال فترة السماح، ما يوفر لهم السيولة النقدية اللازمة خلال فترة الانشاء، مؤكداً مواصلة الشركة تعاونها مع المستفيدين الراغبين في بناء الشراكات المثمرة لتطوير الأراضي التابعة للشركة في مخططي سار 4 والمحرق.

هذا وقد وقع الدكتور عادل حبيل الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية اتفاقيات البيع الآجل مع كل من: شركة عبدالله حسن الدرازي وأولاده، شركة مانكو للمقاولات، شركة كي فلاي للمقاولات العامة، مؤسسة المليلي للمقاولات، السيد كاظم الموسوي وجاسم محمد نعمة. وللاطلاع على كافة مشاريع وخدمات الشركة الرجاء زيارة حساب الانستغرام Tasheelat.re، أو الاتصال على 36733311.