العدد 3583
الإثنين 06 أغسطس 2018
الأمير خليفة بن سلمان... القائد الذي يحتل المرتبة الأولى في حياة الشعوب
الإثنين 06 أغسطس 2018

لقد مرت البحرين بأشد الظروف وأعظم الأخطار، لكنها حافظت على قوتها وذاتيتها بفضل تماسك جبهتها الداخلية، ووقوف شعبها في خندق واحد متفاعل منحنا قوة غير اعتيادية، ولا يزال هذا السلاح قادرا على أداء دور حاسم في أية معركة كانت، وشهد التاريخ لهذا الوطن العزيز الثبات في الانعطافات واحتدام التناقضات التي مر بها العالم، وكل ذلك بفضل من الله ثم قيادتنا.

وفي لقاء سموه مع حمد بن سالم المنظري المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط (دعا سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه إلى احتواء الأزمات والصراعات بتحرك سياسي أكثر فاعلية يُبعد مخاطر الحروب وآثارها المدمرة على الأوضاع الصحية عن المنطقة، مؤكدا سموه أن مملكة البحرين حققت أهداف منظمة الصحة العالمية الإنمائية، وأن الحكومة حريصة على تبني المبادرات التي تحقق للمواطنين أفضل أوجه الرعاية الصحية والخدمات الطبية).

هكذا هي البحرين دائما... شعاع مضيء في مسيرة الإنسانية وقوة لها وزنها في الوطن العربي والعالم في أداء الواجب بشكل تام وتعزيزا للسلام والاستقرار وإيجاد مناخ للتنمية الشاملة في العالم، ويعرف عن سيدي سمو رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه أنه القائد الذي له دور بارز وميراث من الأعمال العظيمة الخالدة لكي تعيش المجتمعات البشرية في أمن وأمان وتحقيق المزيد من الرفاهية والعيش الكريم للجميع، وتأتي دعوة سموه أيده الله باحتواء الأزمات والصراعات بتحرك سياسي أكثر فاعلية يُبعد مخاطر الحروب وآثارها المدمرة على الأوضاع الصحية عن المنطقة، تأكيدا على حرصه الدائم على سلامة ورقي الأفراد والشعوب والحضارات والتركيز بشكل واضح ودائم على البناء والتنمية ووضع الجهود في مجراها الصحيح لتحقيق كل ما يتطلع إليه الإنسان.

سيدي سمو رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه يدعو العالم لتعبئة القوى والتهيؤ للمستقبل في كل الميادين، وفي كل ما هو خير وفي صالح الشعوب والمجتمع الإنساني العالمي، والجهود التي يقوم بها أيده الله جهود ضخمة وغير اعتيادية... إنه القائد الذي يحتل المرتبة الأولى في حياة الشعوب.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية